وزير الإسكان: جار الانتهاء من تشطيب 15 برجا بالمنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة

aiBANK

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مدينة العلمين الجديدة، أعمال تشطيبات الأبراج التى تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، برفقة مسؤلو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان، أنه جارٍ الانتهاء من تشطيب الواجهات لـ15 برجًا تم الانتهاء من تنفيذها بالمنطقة الشاطئية، ويتم بالتوازى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية لتلك الأبراج، ويتم تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية،

E-Bank

وأشار أنه تم الانتهاء من الأعمال بالمنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجًا يسع 3 آلاف سيارة، وعددًا من المحال.

وعقد الجزار على هامش تفقده لمشروع الأبراج الشاطئية، اجتماعًا مع مسؤولى وزارة الإسكان والهيئة وجهاز المدينة، لاستعراض الموقف التنفيذى لمختلف المشروعات السكنية والخدمية، وأعمال المرافق والطرق وغيرها بمدينة العلمين الجديدة، موجهاً بالإسراع معدلات التنفيذ.
وأشار الوزير إلى أن المشروعات التى يتم تنفيذها فى مدينة العلمين الجديدة توفر عشرات الآلاف من فرص العمل، إضافة إلى توفير فرص للاستثمار بالقطاع الخاص، وتسهم فى تحقيق التنمية التى تستهدفها الدولة.

الرابط المختصر