العتال هولدنج توقع شراكة مع سيمنز لإدارة مشروعات الشركة التكنولوجية

aiBANK

إسلام سالم – قال أحمد العتال، رئيس شركة العتال هولدنج، إنها ستوقع، عقب إجازة عيد الفطر، عقود شراكة مع سيمنز؛ لتتولى الشركة الألمانية إدارة جميع الأمور التكنولوجية بمشروعاتها العقارية.

وأشار العتال، في تصريحات صحفية على هامش حفل إفطار الشركة اليوم، إلى إتمام المفاوضات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن “سيستم شركة سيمنز ذي جوده عالية وتكلفته مرتفعة أيضا”.

E-Bank

وعقب إجازة عيد الفطر أيضًا، تستهدف شركة العتال هولدنج إطلاق مشروع تجاري إداري سكني بالتجمع الخامس.

كما أشار أحمد العتال إلى تسليم المرحلة الأولى من مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة “باركلين” خلال العام الجاري.

وأضاف العتال أنه من المقرر تسليم مشروع رأس سدر بالكامل خلال العام الجاري، حيث يتم العمل على مرحلة التشطيبات خلال الفترة الحالية، والتي تستغرق بين 3 و6 أشهر.

وأوضح أن شركة المقاولات، التابعة للعتال القابضة، بصدد تسليم 50 فرعا من البنك الزراعي، بجانب مجمع مسارح جامعة القاهرة في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى تسليم مشروع إسكان البنك الأهلي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 120 فدانا.

كما كشف عن عدم مشاركة العتال القابضة في الدورة المقبلة لمعرض نكست موف؛ لأسباب خاصة بالشركة.

وكان العتال، قد أكد في تصريحات سابقة لجريدة حابي، أن الشركة تستهدف ضخ 1.5 مليار جنيه خلال 2022، يوجه جزء منها إلى تسليم مشروع باركلين بالعاصمة الإدارية، وجزء أخر للتصميمات وأعمال الحفر وبداية الإنشاءات لمشروع التجمع الخامس الجديد قبل طرح المشروع من الأساس، وضخ مبلغ 300 مليون جنيه في مشروع باي سايد برأس سدر.

كما نوه بأن الشركة تستهدف مبيعات تصل إلى 1.3 مليار جنيه خلال العام الجاري، وهي قيمة مقاربة لحجم مبيعات 2021.

وشدد على أن تحقيق المبيعات المستهدفة يأتي من تسليم نصف مشروع باركلين العاصمة الادارية، والتي تصل إلى نحو 600 وحدة، بجانب تسليم مشروع باي سايد برأس سدر بالكامل، وإطلاق المشروع الجديد بالتجمع الخامس.

الرابط المختصر