هايد بارك تتبرع بمبلغ 1.5 مليون جنيه لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

لعمل 6 عمليات قلب وبناء عيادة خارجية ونظام مراقبة الجودة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة هايد بارك للتطوير العقاري، تجديد الشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، من خلال التبرع بمبلغ مالي قدره 1.56 مليون جنيه لمساندة المهام الإنسانية للمؤسسة في علاج مرضى القلب بالمجان، وتطوير الأبحاث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والعلوم الطبية الحيوية، بالإضافة إلى تدريب كوادر علمية وطبية وتمريضية شابة على أعلى المستويات الطبية الدولية.

وتساهم شركة هايد بارك للتطوير العقاري في بناء عيادة خارجية لمركز مجدي يعقوب للقلب فى القاهرة بقيمة 700 ألف جنيه، والمساهمة في تكلفة إنشاء نظام مراقبة درجة الحرارة والرطوبة بقيمة 600 ألف جنيه، علاوة على تحمل تكلفة إجراء 6 عمليات جراحية بين 3 عمليات قلب مفتوح و3 قسطرة بإجمالي 510 ألف جنيه.

E-Bank

حفل خيري للشركة وتخصيص العائد لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

ونظمت الشركة الأسبوع الماضي حفلًا خيري بخيمة مراكش بهايد أوت بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، وتم تخصيص أرباح الحفل لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

وقال المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتطوير العقاري، إن الشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة الهادفة إلى تعزيز دور المؤسسات الخيرية في تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى للفئات الأولى بالرعاية مجانًا، وذلك من خلال المساهمة المالية للتكفل بإجراء 6 عمليات جراحية لغير القادرين، وكذلك تطوير المنشآت الطبية للمؤسسة بهدف زيادة أعداد المستفيدين من خدمات المؤسسة ومواصلة تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى.

أضاف سراج أنه سبق للشركة التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، في تنظيم حملة رقمية وميدانية لنشر الوعي حول جهود المؤسسة، وتشجيع السكان والموظفين على تبني أنماط حياة صحية، وتلقت المؤسسة تبرعات بقيمة 500 ألف جنيه لإنقاذ حياة آلاف المصريين الذين يعانون من أمراض القلب.

دينا الجزار نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

من جانبها أكدت دينا الجزار، نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، أن المؤسسة نجحت خلال العام الماضي في تقديم دورًا كبيرًا في تقديم الرعاية الصحية للعديد من المرضى، وإجراء العديد من العمليات الجراحية مما يسهم في إدخال الفرح والسرور على المرضى وذويهم.

الرابط المختصر