سيتي إيدج: بيع وحدات مشروعي بيزنس تاور ونايل هايتس تاور بمثلث ماسبيرو بالكامل

تسليم وحدات المشروعين خلال 12 شهرا

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اتمام بيع كامل وحدات مشروعي بيزنس تاور ونايل هايتس تاور بمثلث ماسبيرو بعد أقل من شهر من الإعلان، بعدما شهدت عمليات الحجز إقبالًا كبيرًا.

ويضم مثلث ماسبيرو مشروعات تجارية، إدارية، فندقية وسكنية تخدم المواطن في المقام الاول وتلبي أهداف الدولة في تطوير منطقة المثلث بالكامل.

E-Bank

كما تتكامل خطة تنمية المثلث مع خطة الدولة ووزارة الإسكان لتطوير وإعادة تخطيط وعمران منطقة وسط المدينة، عن طريق خلق رئة خضراء للمدينة للحد من التلوث البيئي كما ظهر في مشروع حديقة بحيرة عين الصيرة، وتطوير منطقة سور مجرى العيون، وإطلالة متحف الحضارة ومشروع ممشى أهل مصر، الذي افتتحت شركة سيتي إيدج مؤخرًا أول مرحلة به.

ويعد أبرز ما يميز منطقة ماسبيرو أنها تطل على نهر النيل، بواجهة مائية تبلغ حوالي 900 متر، إضافة إلى تواجد مباني هامة بها، مثل مقر اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ووزارة الخارجية، ودار المعارف، والقنصلية الإيطالية، ومسجد أبو العلا وفندق هيلتون رمسيس ومتحف المركبات.

ومن جانبه قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، إن ما تم انجازه في مشروع مثلث ماسبيرو، بالتعاون مع الهيئة، يأتي ضمن رؤية وزارة الإسكان للتوسع العمراني والتي تتشكل بشأنها رؤية كبرى لدى الحكومة المصرية، ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، الخاصة بتطوير المنطقة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية باستعادة مدينة القاهرة الكبرى لرونقها الحضاري والعصري وممارسة دورها التاريخي والسياحي والثقافي بتغيير وجهها من أحياء بسيطة إلى مناطق حديثة ومتطورة.

وفي سياق متصل أشار محمد الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إلى أن بيع كامل الوحدات يؤكد نجاح الرؤية العامة لتلك المنطقة، خاصةً وأن منطقة مثلث ماسبيرو من المناطق التراثية المهمة التي تنقسم إلى 24 قطعة فرعية يتم تطويرها بواسطة كبرى شركات المقاولات، لإقامة مشروعات سكنية وفندقية وإدارية وتجارية.

ويضم نايل هايتس على 134 وحدة إدارية موزعة على 24 طابق بمساحات مختلفة تتراوح بين 92 إلى 292 متر مربع، وسيتم تسليمه خلال 12 شهر، كما يتكون ماسبيرو بيزنس تاور من 15 دور إداري، إضافة إلى الدور الأرضي، الذي يحتوي على وحدتين تجاريين، ويضم كل دور 8 وحدات إدارية بإجمالي عدد وحدات 120 وحدة إدارية تتراوح مساحتها بين 70 متر إلى 117 متر مربع، وسيتم تسليمه خلال 12 شهر.

الرابط المختصر