سي آي كابيتال تعين شهير حسني عضوا منتدبا لأعمال الوساطة وكريم خضر لأسواق المال

aiBANK

باره عريان – أعلنت شركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية “Cl Capital” عن تعيين شهير حسني في منصب الرئيس التنفيذي الجديد والعضو المنتدب لأعمال الوساطة المالية.

كما أعلنت المجموعة، في بيان اليوم، عن تعيين كريم خضر، العضو المنتدب للوساطة في Cl Capital سابقًا، بمنصب العضو المنتدب لأسواق رأس المال (ECM).

E-Bank

ويحظى شهير حسني بسابق خبرة في هذا المجال، حيث كان يعمل سابقا في شركة الراجحي المالية، كرئيسًا للوساطة المالية منذ عام 2018، وخلال فترة عمله بها، قاد قطاع التجزئة بنموا في الحصة السوقية للسمسرة لتصل إلى 20%، مع الحفاظ على ريادة السوق بشكل عام، كما كان مسؤولاً عن تأسيس الأعمال المؤسسية ، فقد أسس وطور امتياز الوساطة المؤسسية لشركة الراجحي المالية.

قبل انضمامه إلى الراجحي المالية ، ترأس حسني المكتب المؤسسي في بنك أبوظبي التجاري للأوراق المالية ، خلال الفترة من 2016 إلى 2018، وتولى منصب رئيس قسم المعلومات في شركة سكوب للاستثمار من 2013 إلى 2016 ،كما شغل حسني العديد من المناصب القيادية في المجموعة المالية هيرميس من 2007 إلى 2012 .

واعرب هشام جوهر الرئيس التنفيذي لمجموعة CI Capital عن ترحيبه بانضمام شهير حسني إلى فريق القيادة العليا في CI Capital ، مؤكدا على ثقته في قدرته على قيادة أعمال الوساطة نحو مزيد من النجاح ، والبناء على قوة امتياز المجموعة ومكانتها في السوق، لافتا إلى أن خبراته وسجله الحافل في المنطقة سيكون لهم دورًا حيويًا في تحقيق طموحات الشركة والرؤية الخاصة بتوسيع منصة الوساطة الخاصة بالشركة والمجموعة ككل.

وتقدم أيضا بالتهنئة إلى كريم خضر لمساهمته على مدار السنوات في إضفاء الطابع المؤسسي وتوسيع منصة الوساطة في CI Capital، منذ انضمامه إلى الشركة قبل 10 سنوات، لافتا إلى أنه كان عضوًا أساسيًا في فريق القيادة العليا بالشركة، حيث قاد التطوير و توسيع نطاق البحث ومنصات المبيعات والتداول، معربا عن ثقته في أنه سيحقق مزيدًا من النجاح في منصبه الجديد بصفته مديرًا تنفيذيًا لأسواق رأس المال.

الرابط المختصر