ENB2021_900x90

السويدي للصناعات تتعاقد مع اتصالات مصر لتنفيذ البنية التكنولوجية بمجمع U Venues

CairoBank

حابي – وقعت شركة اتصالات مصر بروتوكول تعاون مع شركة السويدي للصناعات؛ لتجهيز وتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونقل البيانات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة بمشروع U Venues، بالقاهرة الجديدة.

وتوفر اتصالات مصر، بموجب الاتفاق، خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت والـ TV والتليفون الأرضي في باقة موحدة داخل المشروع.

وبحسب بيان لاتصالات مصر، يأتي هذا التعاون في إطار “استراتيجية الشركة لتفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل”.

وU Venues مركز تجاري إداري يقع في التجمع الحامس بمدينة القاهرة الجديدة، ويتكون من 3 أدوار تجارية بمساحة 20 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مساحة 15 ألف متر مربع مكاتب إدارية.

ويضم المشروع 7 علامات تجارية عالمية في مجال المطاعم والترفيه، تتواجد لأول مرة في مصر من خلال مشروع U Venues، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2023.

وقع بروتوكول التعاون: المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس أحمد صادق السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي للصناعات.

وتتضمن اتفاقية التعاون تجهيز وتنفيذ شركة اتصالات مصر للبنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع، ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، التي تدعم بيئة العمل بمجمع الأعمال الإدارية والتجارية U Venues.

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن تنفيذ اتصالات مصر البنية الأساسية التكنولوجية وتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشروع U Venues يأتي بالتوافق مع تنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي في إطار رؤية مصر 2030.

وقال المهندس أحمد صادق السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي للصناعات: “نحرص دائما على تصميم وبناء وإدارة مشاريع ذكية تدعم بيئة العمل وتحقيق رؤية مصر2030 وينعكس أثرها على المجتمع، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة”.

وأبدوره، أوضح المهندس خالد حجازي، الرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال بشركة باتصالات مصر، أنها حصلت على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة منذ فبراير 2019، وأن خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play) تمكن المستخدمين من الاستمتاع بعدة خدمات في باقة موحدة تشمل IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة، و خدمة الـ IP Telephony التليفون الثابت، وخدمة الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة “غير مسبوقة اعتمادا على كابلات الألياف الضوئية”.

الرابط المختصر