ENB2021_900x90

بنك التعمير والإسكان يطلق المرحلة الثانية من خدمات الإنترنت البنكي HDB NET

حسن غانم: إصدار ما يقرب من 1.5 مليون بطاقة ميزة بالبنك حتى الآن

CairoBank

باره عريان _ كشف حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ، عن إطلاق الإصدار الثاني من الإنترنت والموبايل البنكي ( HDB Net ).

وأشار إلى أن ذلك يشمل تفعيل مزيد من الخدمات الرقمية بما يقرب من 50 خدمة من اهمها إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات المحلية خارج البنك، وهو ما يأتي في إطار تطبيق خطة التطوير التي يضعها البنك للتوسع في الخدمات المصرفية الرقمية.

وأكد غانم على التوسع في إصدار بطاقة ميزة الحكومية ، فقد تم اصدار مايقرب من 1.5 مليون بطاقة حتي الان، وذلك في ضوء لتوجهات البنك المركزي المصري.

ولفت إلى أن بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك التي صرفت مرتبات الدولة من خلال بطاقات الحكومة المصرية (ميزة)، وكانت وزارة المالية أول جهة تم التعاقد معها، تليها وزارة التربية والتعليم، وهيئة الأوقاف المصرية، وهيئة المجتمعات العمرانية، وغيرها من الجهات، وذلك لتشجيع المواطنين على استخدام البطاقات البنكية تعزيزا لثقافة الشمول المالي.

وأكد أن البنك يستهدف إطلاق خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي داخل و خارج البنك عن طريق تطبيق , INSTAPay و HDB Net للتحويل من حساب العميل لأي حساب أخر داخل او خارج البنك او لأي محفظة إلكترونية أو بطاقة ائتمانية سواء بطاقة خصم مباشر أو بطاقة مسبقة الدفع ،بالإضافة إلي انظمة اخري متعددة تسهل أداء الخدمات المصرفية الرقمية لعملائنا خلال العام الجاري.

وأضاف أن البنك يتبني استراتيجية توسعية في مجال التحول الرقمي تأتي علي رأس قائمة أولوياته، فقد تمكن البنك خلال فترة وجيزة من تحقيق إنجازات واضحة و بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي.

ونوه أنه من المستهدف الوصول إلى اكبر قاعدة من العملاء لدعم الشمول المالي ونشر ثقافة الدفع الالكتروني، وذلك عن طريق تطوير وتحديث بنيته التكنولوجية وتزويدها بأحدث الأنظمة الرقمية من خلال استثمارات متنامية بما يفي بالتحول الرقمي السريع والمتلاحق، وتعزيزا لسياسة الدولة والبنك المركزي للتحول إلى مجتمع لا نقدي لاعتباره الوسيلة الأكثر أماناً ودقة ومرونة.

الرابط المختصر