ENB2021_900x90

حسن نصر رئيسا تنفيذيا لشركة جيتس للتطوير العقاري

الشركة تدرس فرص ومشروعات جديدة الفترة المقبلة

CairoBank

إسلام سالم – أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري تعيين حسن نصر رئيسًا تنفيذيًا للشركة، والذي يمتلك أكثر من 25 عامًا خبرة في إدارة وتطوير المشروعات العقارية ولديه الخبرة الكافية في التمويل وإدارة العمليات في شركات التطوير العقاري التي عمل بها قبل إلتحاقه بشركة جيتس، مثل سيتي إيدج وبالم هيلز وغيرها من الشركات.

وأكد حسن نصر، الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقاري، العمل على تجاوز كافة الصعوبات وخاصة تلك المرتبطة بالسوق العقاري المصري وفرص النمو، من خلال التركيز على سياسة التنويع وإيجاد فرص نمو جديدة ومشروعات توسعية للشركة.

وأضاف نصر أن الشركة لديها خطة للاستثمار والتوسعات شرق وغرب القاهرة وفي العاصمة الإدارية والساحل الشمالى وكذلك البحر الأحمر ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة، إضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء، خاصة بعد مشروعات الشركة الخمسة وهم كمبوند فينيا ومول اوداز وكمبوند كتالان بالعاصمة الإدارية ومول ويست جيت بـ 6 أكتوبر وبلازا اسبانيا مول بالشيخ زايد بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 9 مليارات جنيه.

ولفت إلى السعى لزيادة محفظة الأراضي بالشركة لتصل محفظة الأراضي الخاصة بالمشروعات الخمسة 96 فدان تضمنت عدد وحدات إجمالي 3044 وحدة مختلفة بين التجاري والإداري والطبي والسكني وهناك رغبة في التوسع في عمل مشروعات جديدة.

وأوضح أن الشركة تدرس فرص ومشروعات جديدة خلال الأيام تامقبلة، ووضعت خطط قصيرة الأجل وأخري طويلة لتحقيق نسب مبيعات تصل لحوالي 3.2 مليار جنية في 2022، على أن يتم البدء بها منذ اليوم الأول لمزيد من الإنجازات والنجاحات.

الرابط المختصر