السويدي: توسع في صناعة منتج باصواي والكابلات وعدة قطاعات العام الجاري

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم _ قال المهندس أحمد السويدي رئيس مجموعة السويدي إلكتريك ، إن الشركة تعتزم تنفيذ عدد من العمليات التوسعية بمجال الصناعة وزيادة صادرات الشركة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن مصر تعد من أفضل الدول التي يمكن الاستثمار بالصناعة فيها.

وردا على سؤال حابي على هامش حفل إعلان أسماء شركات رواد الأعمال المتأهلين لجائزة EEA ، كشف السويدي، عن اعتزام الشركة التوسع في صناعة منتج باصواي والكابلات وعدد أخر من القطاعات خلال العام الجاري.

E-Bank

وأوضح رئيس مجموعة السويدي إلكتريك، أن هناك اتجاه لزيادة الصادرات على مستوى دول قارة إفريقيا ودول الخليج بجانب باكستان وإندونيسيا.

أحمد شلبي: الشركات تحتاج إلى نموذج جديد للتطوير العقاري بجانب الأوف بلان
الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر

أحمد شلبي: لن يتم استيعاب جميع الشباب لولا سعيهم للابتكار وريادة الأعمال

ومن جانبه قال أحمد شلبي رئيس شركة تطوير مصر ، إن الشركة بدأت منذ نشأتها في دعم رواد الأعمال ومستمرة في تنفيذ هذا الأمر بالتعاون مع عدة مؤسسات، منوها أن قطاع التكنولوجيا دائما يحتوى على أفكار واعدة، بجانب القطاع الطبي وعدة قطاعات أخرى.

وأضاف شلبي في تصريحات خاصة لحابي، على هامش حفل إعلان أسماء شركات رواد الأعمال المتأهلين لجائزة EEA، أن مصر دولة شابه فنسبة 70% من أعمار سكانها أقل من 40 عام ما يعني وجود 70 مليون مواطن أقل من 40 عام، ولولا سعي هؤلاء الشباب لابتكار أمور جديدة بشكل مستمر لن يجدوا قطاع يستوعب هذا العدد، وبالتالي فريادة الأعمال من الأمور الإيجابية الجيدة.

الرابط المختصر