ENB2021_900x90

أبو الفتوح: افتتاح فرع للبنك الأهلي في جوبا بجنوب السودان الشهر المقبل

CairoBank

باره عريان _ كشف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري ، فى تصريحات خاصة لحابي، أنه من المقرر افتتاح فرع البنك في جوبا بجنوب السودان بتكلفة استثمارية 30 مليون دولار، خلال الشهر القادم، مؤكدا أن البنك يستهدف التوسع بشبكة فروعه الداخلية والخارجية.

ونوه إلى انه جاري حاليا البحث عن موقع مناسب لإنشاء فرع البنك الأهلي بالمملكة العربية السعودية، مؤكدا أن البنك إنتهى من الحصول على الموافقات اللازمة الخاصة بالفرع من البنك المركزي المصري لافتتاح فرع بالمملكة وجاري الانتهاء من كافة الاشتراطات المطلوبة من الجهات الرقابية في بالمملكة.

وعن الإنتشار الجغرافي داخليا أكد أبو الفتوح أن البنك مازال في حاجة إلى افتتاح المزيد من الفروع بمختلف محافظات الجمهورية، هذا إلى جانب البحث عن آليات مختلفة لتسهيل الوصول إلى العملاء من خلال إطلاق المزيد من الخدمات الرقمية.

ولفت أن البنك أطلق مؤخرا خدمة كاش أوي والتى تم إطلاقها كمرحلة تجريبية من 6 شهور بمحطات البنزين والأن متواجدة في أكثر من 450 محطة معظمهم خارج القاهرة لإتاحتها لكافة العملاء في جميع المحافظات بهدف التواجد مع عملاء القطاع المصرفي طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم وخلال الإجازات الرسمية.

الرابط المختصر