ENB2021_900x90

جيميناي أفريقيا تطلق مسابقتها الأولى للحاصلين على جوائز برنامجها للنهوض بالشركات الناشئة بالصعيد

بدعم من مؤسسة ساويرس

CairoBank

تنظم شركة جيميناي مسابقة لاختيار الحاصلين على جوائز برنامج جيميناي للشركات النائشة، والذي يتم تنفيذه بدعم وتمويل من مؤسسة ساويرس للتنمية االجتماعية، يوم الأحد 22 مايو.

تأتي المسابقة بمشاركة 18 شركة ناشئة من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، حيث تتنافس الشركات على ثالث جوائز مالية بإجمالي 150 ألف جنيه.

ويهدف برنامج جيميناي للشركات الناشئة في الصعيد إلى تقديم دعم لرواد الأعمال في المناطق المهمشة في مختلف القطاعات، لمنحهم منصة لإطالق أفكارهم مجالات الأعمال المختلفة، خاصة ريادة الأعمال المجتمعية.

كما يهدف إلى تمكين الشركات الناشئة بداية من النموذج الأولي مرورا بمراحل النمو المختلفة عن طريق إتاحة فرص للتدريب والتمويل.

وقالت المهندسة نورا سليم، المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس، أن برامج التدريب والتشغيل من الأولويات التي تعمل عليها المؤسسة كداعم أساسي لتحقيق النمو الاقتصادي في المجتمعات المهمشة، وبالأخص في محافظات الصعيد.

ولفتت إلى سعادتها بالتعاون مع جيميناي أفريقيا، لتنفيذ برنامج الصعود بريادة الأعمال في صعيد مصر، وتقدمت بالتهنئة لجميع الشركات الحاصلة على الجوائز المالية.

وأعرب المهندس عدلي توما، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جيميناي أفريقيا، عن فخره بما حققه البرنامج في الصعيد من تأثير إيجابي ليس فقط على المشاركين حيث قدم لهم التدريب والتوجيه الذي صمم خصيصا بناءا على احتياجاتهم ولكن أيضا لتعزيز دور الشباب ورواد الأعمال وتوجيههم لطرق تربط نجاح مشروعاتهم بالخدمات المجتمعية.

تأتي المسابقة كخطوة ختامية للبرنامج بعد إتمام دورتين على مدار 14 شهرا ل45 شركة مجتمعية ناشئة و90 من رواد الأعمال في محافظات الصعيد.

الرابط المختصر