ENB2021_900x90

دوكس تدشن منصة للربط بين العاملين في المهن الطبية ومؤسسات الرعاية الصحية

CairoBank

إسلام سالم – أعلنت دوكس شركة الرعاية الصحية المصرية الناشئة، تدشين منصة رقمية متكاملة تهدف إلى الربط بين العاملين في المهن الطبية ومؤسسات الرعاية الصحية، بما فيها الصيدليات ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة وشركات التأمين، بهدف توفير خدمة متكاملة للمرضى خلال رحلتهم العلاجية، إلى جانب المساهمة في رفع مستوى دقة الفحوصات الطبية وتحسين جودة الخدمة المُقدمة ، إضافة إلى خفض تكلفة الرعاية الصحية على المريض.

ونجحت Doxx في جمع 1.5 مليون دولار خلال جولة تمويل أولية، وتعمل على التوسع لضمان تقديم خدمات تلبي احتياجات المرضى كافة، إلى جانب توفير تطبيق إلكتروني يُرضي الأطباء والمرضى على حد سواء.

ويقود الشركة والتطبيق مجموعة من الأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية والصيادلة، ويُركز على المريض، ويهدف إلى تمكينه من التحكم في سجلاته الطبية بسهولة، وممارسة نمط حياة صحي، إضافة إلى تسهيل وصوله إلى خدمات الرعاية الطبية التي يحتاجها من خلال شبكة متكاملة من مقدمي الخدمات الصحية.

من جانبه، قال شريف برودي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Doxx، إن الشركة ملتزمة بسد الفجوة بين المرضى ومجتمع الرعاية الصحية وزيادة جودة الرعاية المُقدمة إلى تطوير هذه المنصة الشاملة المتكاملة التي تضع احتياجات المرضى في قلب تركيزها، مع توفير مزايا ترضي جميع الأطراف المعنية في مجال الرعاية الصحية.

وأكد برودي، في بيان صحفي، أن الشركة نجحت خلال الأشهر الأربعة الماضية في التعاقد مع 2600 طبيب و18 عيادة شاملة و52 صيدلية و26 معمل تحاليل و10 مراكز أشعة، وتعمل Doxx في مكتبها في القاهرة، وتسعى إلى زيادة حجم الخدمات ذات القيمة المضافة، والتي تشمل حاليًا خدمات التمريض المنزلي وترتيب زيارات العيادات الشاملة والزيارات المنزلية والفحص داخل العيادة.

فيما أوضحت هبة ساهر هاشم، استشاري المخ والأعصاب وأحد المستثمرين في Doxx، أن مقدمو خدمات رعاية صحية والأطباء، تطلعوا للقدرة على تتبع التاريخ المرضي للمريض وملفاته الطبية، للقيام بالتشخيص الصحيح ووصف العلاج المناسب.

الرابط المختصر