ENB2021_900x90

بنية توقع اتفاقية شراكة مع R&M للتوسع في مشروعاتها

CairoBank

 

إسلام سالم _ وقعت مجموعة بنية العاملة في مجالات البنية التحتية بمصر وأفريقيا والشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع شركة R&M العالمية العاملة في مجال الكابلات وحلول الاتصالات المتكاملة، بهدف فتح المجال أمام الجانبين للشراكة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية المتنوعة في مصر وأفريقيا.

وتستهدف مجموعة بنية بموجب الشراكة بتوسيع الاعتماد على منتجات R&M، ضمن حلول تطوير البنية التحتية التي تنفذها الشركة داخل عدة مشروعات بمصر وأفريقيا، ما سيعزز سياسة التنمية في المنطقة.

وقال المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية ، إن هذه الاتفاقية تستهدف تقديم أفضل الحلول في مجالات البنية التحتية بما يواكب التطورات العالمية، مؤكدًا تسخير قدرات الشركة كافة في دعم عمليات التحول الرقمي.

وأضاف مكي، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، أن الوفاء بالتزامات الشركة داخل المشروعات يتطلب الاعتماد على أفضل المنتجات والحلول، ما يدعم الحفاظ على شراكة الحكومات والمؤسسات والشركات الدولية والإقليمية.

من جانبه شدد محمد علام، مدير المبيعات الإقليمي لشركة R&M، على أهمية الشراكات داخل الشرق الأوسط وأفريقيا، نظرا لما تمثله تلك المنطقة من أهمية كبيرة بسبب نموها المتسارع.

 

الرابط المختصر