ENB2021_900x90

ماونتن فيو تطرح وحدات جاهزة للتسليم بعد 6 شهور بمشروع آي سيتي بالقاهرة الجديدة

CairoBank

إسلام سالم – أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، طرح وحدات سكنية بمشروع آي سيتي القاهرة الجديدة، بإجمالي مبيعات تعاقدية 2 مليار جنيه.

وتتميز الوحدات الجديدة بجاهزية التسليم خلال 6 شهور من تاريخ التعاقد، وتتنوع المساحات التي تبدأ من 155م2 للشقق و255م2 لل iVilla، وتسهيلًا على العملاء الجدد تقدم “ماونتن فيو” عرضًا لتقسيط الوحدة على 9 سنوات، وكذلك سداد المقدم على مرحلتين؛ 15% عند التعاقد ونفس النسبة عند الإستلام، علاوة على طرح شركات لتسهيل التشطيب للعملاء.

وقال المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والعضو المنتدب بشركة ماونتن فيو، إن الشركة نجحت في التعامل مع تبعات الأزمة الاقتصادية العالمية على القطاع العقاري، من خلال استخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية لتحسين الكفاءة، وفي الوقت نفسه عملت على استمرار تنفيذ المشروعات بنفس المعدلات المتفق عليها لتلبية الطلب على مشروعات الشركة المختلفة.

وأضاف عز، في بيان صحفي، أنه لتلبية التغير في اهتمامات العملاء بالسوق العقاري، طرحت ماونتن فيو وحدات سكنية جاهزة للتسليم خلال 6 شهور بمساحات متنوعة تناسب الأسر والشباب.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال شهر يوليو 2021، المرحلة الأولى من مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة، والذي يقام بالشراكة بين شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 500 فدان.

الرابط المختصر