ENB2021_900x90

البنك الأهلي المصري يكرم فريق كرة الصالات لتتويجه بكأس مصر

CairoBank

أقام البنك الأهلي المصري حفل تكريم لاعبي الفريق وجهازه الفني والإداري، بعد تتويجه ببطولة كأس مصر بعد الفوز على النادي الإسماعيلي في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين ، تقديرا للإنجاز التاريخي غير المسبوق الذي حققه فريق البنك الأهلي لكرة الصالات بالفوز بكأس مصر.

حضر التكريم هشام عكاشه، رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، ويحيي ابو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على اندية البنك، وبعض من قيادات البنك واعضاء مجلس ادارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وأعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف الي إنجازات النادي، وأثنى على جهود ادارة النادي المبذولة ضمن خطط التطوير المستمرة والاهتمام الدائم بالفرق الرياضية، ليؤكد الفوز على فاعلية تلك الجهود.

وأشاد عكاشة بدور مجلس الإدارة في تأهيل اللاعبين ودعمهم الجيد للفريق في كافة المراحل للوصول الي هذا الإنجاز، مؤكدًا استمرار البنك في تقديم الدعم للفريق وتعاقد فرق النادي في مختلف الرياضات، سعيًا لتحقيق نتائج أفضل خاصة ان التكريم يهدف لأن ان يكون حافزا للاعبين للحفاظ على هذا المستوي وتحقيق المزيد من الانجازات التي ترفع اسم البنك الأهلي المصري عاليًا.

ومن جانبه أشاد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بالأداء المتميز للاعبي الفريق طوال مباريات الموسم، وهو ما أسفر عن تحقيقهم لتلك النتائج المشرفة، مشيرًا إلى اهتمام البنك بدعم الرياضيين النابغين الذين يحصدوا المراكز المتقدمة في بطولات دولية عدة والتي تطورت لتصبح شراكات استراتيجية ممتدة بين البنك والاتحادات الرياضية واللاعبين، إضافة الي كونه أحد أهم رعاة الرياضة في مصر يستلزم أن ينبع بداية من داخل البنك ولأبنائه ليكون بذلك نموذجا يحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى.

وتوجه اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة النادي بالشكر لمجلس إدارة البنك الأهلي المصري علي دعمهم الكبير لفريق كرة الصالات بنادي البنك الأهلي، مؤكًدا ثقته في لاعبي الفريق وفي الجهاز الفني والإداري والطبي على تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل وتطلعه للفوز بالدوري العام الموسم القادم خاصة بعد ان انهي الموسم الحالي محتلًا المركز الثاني.

وأشار إلى انه يتم اعداد الفريق للمشاركة ببطولة جديدة في إطار خطة الاتحاد المصري لكرة القدم لتطوير كرة الصالات تحت مسمى بطولة النخبة لكرة الصالات، والتي من المقرر لها أن تنطلق أواخر شهر مايو الجاري بمشاركة أندية البنك الأهلي بصفته بطل الكأس ونادي الإعلاميين كبطل الدوري وبجانب ناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

وعلى هامش الاحتفالية، تم تكريم فريق الكرة الخماسية المكون من العاملين بالبنك بعد فوزهم بالدورة الرمضانية للبنوك، والتي أقيمت بنادي طلعت حرب بمشاركة 10 فرق من مختلف البنوك وهو ما يعكس حرص البنك على تشجيع أبنائه من المتميزين رياضيا واهتمامه بثروته البشرية في مختلف المجالات.

الرابط المختصر