الشرق الأوسط للكابلات توقع اتفاقية مصالحة لإنهاء المنازعات في الأردن

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة ( مسك ) ، عن توقيع اتفاقية مصالحة مع الأطراف المدعية بالأردن، أمس، لإنهاء كافة الدعاوي والمنازعات القانونية، وذلك بما ينسجم مع توجهات الشركة بالتركيز على استثماراتها المجدية.

وأوضحت الشركة، في البيان المرسل لبورصة السعودية، اليوم، أنه بموجب هذه الإتفاقية تم الإلتزام بإبراء ذمة شركة مسك السعودية وأعضاء مجلس إدارتها تجاه الأطراف المدعية في الأردن من أية مطالبة متعلقة أو ناشئة عن عمل الشركات المستثمر فيها بالأردن ( شركة مسك الأردن وشركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي ) وذلك خلال فترة مساهمتها في تلك الشركات مهما كان سبب هذه المطالبة أو مصدرها.

E-Bank

وأفاد البيان، أنه بموجب هذه الإتفاقية تعهدت شركة مسك السعودية، بالتالي:

– التنازل عن كامل الأسهم المملوكة لها والمرهونه لصالحها في شركة مسك الأردن والتي توقفت عن العمل وتم بيع موجوداتها بالمزاد العلني.

– الإلتزام بدفع الأموال العائدة لصالح شركة مسك الأردن التي لدى شركة مسك السعودية والمعلن عنها في الإعلان الإلحاقي على موقع ( تداول ) بتاريخ 22/02/2021م.

– التنازل عن كامل أسهمها في شركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي – تحت التصفية.

– التنازل عن كافة الديون المترتبة لها على شركة المسك لكابلات الجهد المتوسط والعالي ورفع الرهن المنظم لصالحها عن خط الإنتاج في الشركة.

وأشارت شركة الشرق الأوسط للكابلات إلى أنه تم أخذ كافة المخصصات المالية عن الإلتزامات الناشئة عن هذه الإتفاقية، ولايتوقع وجود أي أثر مالي لاحقاً لذلك.

وأوضحت أن الأطراف المدعية التزمت بتحمل كافة الرسوم والمصاريف والعمولات الواجب دفعها لغايات تنفيذ هذه الإتفاقية.

الرابط المختصر