تعمير تبدأ العمليات الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع أزاد ڤيوز بالقاهرة الجديدة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة تعمير للتطوير العقاري ، عن البدء في بناء المرحلة الأولى من مشروعها السكني أزاد ڤيوز، المقام على مساحة تصل إلى 40 فدان، حوالي 168 ألف متر مربع بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بعد مرور أربعة أشهر فقط من إطلاق وحدات المشروع للبيع والمتوقع الانتهاء منه بالكامل في 2025.

ونجحت الشركة في تنفيذ وتسليم نحو 27 ألف وحدة سكنية منذ نشأتها، وكذلك تسليم عدد من المشروعات الكبرى في الفترة الأخيرة.

E-Bank

علاء أنور: المرحلة الأولى تتضمن بناء القواعد والأساسات بنحو 300 مليون جنيه

وأشار المهندس علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير ، أن أزاد ڤيوز يُمثل المرحلة الثانية من مشروع أزاد 1 الذي تم إطلاقه في عام 2018، والذي تم بيعه وتسليمه بالكامل.

وأكد أنور، في بيان صحفي، اليوم، أن عملية البناء في المرحلة الأولى من مشروع أزاد ڤيوز ستتضمن بناء القواعد والأساسات بإجمالي تكلفة البناء تصل إلى حوالي 300 مليون جنيه.

ولفت إلى أن عمليات البناء تتم بالتعاون مع عدد من شركاء النجاح أصحاب الخبرة والكفاءة في هذا المجال منهم شركة PMP لإدارة المشاريع برئاسة دكتور شريف عطيفة، وشركة YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وشركة CMS للمقاولات.

وأوضح أنه تصميم المشروع يراعي توفير حالة من الأمان الكامل لهواة المشاة، حيث يمكن لسكان المشروع السير في الممشى الذي يصل بين أزاد ڤيوز وأزاد 1 ومبنى الخدمات دون الحاجة للتقاطع مع حركة سير السيارات، كما تم تصميم كافة الطرق لتلبي كافة احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة.

محمد يونس: المشروع يضم 830 وحدة سكنية بأنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد تصل إلى 8 سنوات

من جانبه قال محمد يونس، مدير القطاع التجارى بشركة تعمير، أن مشروع أزاد ڤيوز يقع بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، أمام الجامعة الأمريكية، ويمكن الوصول من خلاله علي بضعة خطوات من شارع التسعين الجنوبي، فضلاً عن امكانية الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، في خلال 15 دقيقة ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، حوالي 20 دقيقة فقط.

وأضاف يونس، أن المشروع يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس التي تم تصميمها بنظام G + 4 مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض، كما يتم توفير أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد، حيث يمكن الحصول على وحدة سكنية متميزة بأسعار مناسبة وخطط سداد تصل إلى 8 سنوات، بما يناسب ويلائم مختلف الإمكانيات.

الرابط المختصر