رتال للتطوير تحدد النطاق السعري لطرح أسهمها في السوق السعودية بين 112 و120 ريالا

بناء الأوامر لسجل المؤسسات من اليوم وحتى 31 مايو

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الأهلي المالية السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومدير الطرح ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي المحتمل لشركة رتال للتطوير العمراني، عن تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 112 ريالا و120 ريال للسهم الواحد.

وأضافت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية ، اليوم، أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ في 25 مايو 2022م وتنتهي في 31 مايو 2022م.

E-Bank

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم طرح عدد 12 مليون سهم عادي من أسهم الشركة المطروحة، وهو ما يمثل 30% من رأس المال المصدر للشركة وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين للشركة.

وأوضحت رتال أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 1.999 مليون سهم.

وأشار البيان إلى أن المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد.
ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 12 مليون سهم طرح تمثل نسبة 100 ٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وأكد البيان إلى أنه في حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 10.8 مليون سهم طرح كحد أدنى بما يمثل 90٪ من إجمالي أسهم الطرح.

الرابط المختصر