سيجنتشر هومز تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات عقارية بمعرض نيكست موف

مصطفى الجلاد: العاصمة الإدارية تتصدر مبيعات نكست موف

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري ، المشاركة في الدورة الجديدة للمعرض العقاري نيكست موف ، من خلال طرح وحدات سكنية في المشروعات التي تنفذها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة ومدن القاهرة الجديدة والشيخ زايد.

وكشف المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري، عن استهداف تحقيق مبيعات خلال معرض نيكست موف العقاري بقيمة 100 مليون جنيه.

E-Bank

وأكد الجلاد أن المعرض فرصة جيدة للعملاء للشراء واختيار ما يناسبهم والاستفادة من العروض التى تقدمها الشركات خلال أيام المعرض، لافتا إلى أن مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر حركة الطلب بالسوق المصري في ظل الطفرة الإنشائية والتطور الكبير الذي تشهده.

وأوضح أن المعارض العقارية وسيلة جيدة للعملاء والشركات وحلقات وصل للتعرف على أبرز العروض والتسهيلات التي تقدمها الشركات العقارية والمطورين، مضيفا أن المعرض سيشهد إقبالًا قويًا هذا العام لتزامنه مع بداية موسم الصيف.

ولفت إلى أن المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على تحركات السوق ودراسة المشروعات التي تلقى إقبالا من العملاء، والتعرف على حجم المنافسة بالسوق وتوجهاتها، وقياس إقبال العملاء على مشروعات كل شركة وتقييمهم لها.

وشدد أن السوق العقاري يشهد استقرارًا في الأداء خلال الفترة الراهنة، متوقعا مع استقرار أسعار مواد البناء أن يشهد السوق استقرارًا ونشاطًا خلال الفترة المقبلة، كما أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار مهما كان حجم التحديات التي يشهدها.

ونوه أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري تصل إلى 2 مليار جنيه تعاقدات بمشروعاتها، موضحا أن الشركة تستعد لإطلاق كمبوند سكني بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية الجديدة على أن يتم الإعلان عن تفاصيل المشروع خلال الأسابيع القادمة.

الرابط المختصر