بنك البركة يطرح شهادة أجل 3 سنوات بعائد شهري متغير لا يقل عن 14%

aiBANK

حابي – طرح بنك البركة مصر ، شهادة جديدة أجل 3 سنوات بعائد شهري متغير لا يقل عن 14%، ويبلغ الحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفتها, وفقا لبيان صادر عن البنك اليوم.

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، إن إطلاق الشهادة الجديدة يعكس قدرة البنك على المنافسة من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجات قاعدة عريضة من العملاء وتتماشى مع استراتيجية البنك المركزي المصري .

E-Bank

وتابع حجازي: “مازال لدينا العديد من المفاجأت سيتم طرحها خلال الفترة القادمة والتي تهدف جميعها لزيادة حصة البنك في السوق المصرية والتوسع ليس فقط على صعيد خدمات التجزئة المصرفية ولكن في كافة القطاعات التي يعمل بها البنك.”

من جانبه أكد عبد العزيز سمير رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع في بنك البركة ، أن الهدف الرئيسي هو فهم الاحتياجات والمتطلبات المختلفة والمتغيرة لكافة العملاء والاستجابة لمتغيرات السوق أيضا، ومن هنا جاء إطلاق الشهادة الجديدة التي تعد الأولى من حيث العائد التي تقدمه أو عدد السنوات والحد الأدنى للإيداع.

وتابع أن بنك البركة مصر يعمل من خلال استراتيجية مدروسة على تعزيز محفظة منتجات التجزئة المصرفية بخيارات مختلفة وبعوائد تتنوع ما بين الشهري والربع سنوي والنصف سنوي أو مع نهاية مدة الوعاء.

وأعلن بنك البركة مؤخرا القوائم المالية المجمعة، خلال الربع الأول من 2022، وحقق صافي ربح 369 مليون جنيه مقارنة بنحو 268 مليون جنيه في ذات الفترة من العام السابق، بنسبة نمو 37.5%.

الرابط المختصر