NBE11-2022
MNHD

المعهد المصرفي يحصد جائزة أفضل المؤسسات خلال مؤتمر التعليم

Euro

إسلام سالم – حصل المعهد المصرفي ، الذراع التدريبي للبنك المركزي، على جائزة أفضل المؤسسات خلال مؤتمر التعليم 2.0 ، الذي انعقد مارس الماضي ، في دبي بعد ترشيحه من قبل لجنة تحكيم المؤتمر المنوطة باختيار المؤسسات المرشحة للفوز.

وقال الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، إن الجائزة تأتي من قبل واحدة من أهم الجهات العالمية المتعلقة بديناميكيات التعلم حول العالم ومدى تطورها وأحدث تقنياتها.

وأضاف نصير، في بيان صحفي، أن حصول المعهد على هذه الجائزة يؤكد مدى تأثير المعهد الفعال في قطاع التعلم والتدريب وذلك بعد سنوات تم الإلتزام خلالها بمعايير الجودة العالمية وتقديم أحدث حلول التدريب، وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجالات التدريب المختلفة، ومن خلال التعاون مع العديد من المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية.

ووضعت لجنة التقييم بالمؤتمر خمسة معايير في الاعتبار لاختيار الفائزين وهي سمعة المؤسسة، ومراعاة الابتكار في طرق التعلم والتدريب، والوضع المالي، والتنافسية، وقوة الإدارة وهي المعايير التي توافرت جميعها في المعهد المصرفي الذي يعمل باستمرار على تقديم خدمات تدريبية مبتكرة تواكب أحدث المستجدات في القطاع المصرفي العالمي، دعمًا لتطوير رأس المال البشري بالقطاع المصرفي في مصر وافريقيا.

يذكر أن عدد المستفيدين من برامج التعلم التفاعلي عن بُعد خلال النصف الأول من العام المالي 2021-2022 بلغ اكثر من 14098 متدرب وأكثر من 16500 مستفيد من برامج التعلم الإلكتروني، وعلى صعيد البرامج الدولية، قدم المعهد 55 برنامجاً دولياً بطريقة التعلم الافتراضي، بالتعاون مع كبرى المؤسسات المصرفية والتدريبية من مختلف انحاء العالم بإجمالي عدد 820 متدرب.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca