مصر إيطاليا تنظم أول بطولة بادل دولية بالعاصمة الإدارية الجديدة

aiBANK

إسلام سالم – تنظم شركة مصر ايطاليا العقارية، بالتعاون مع JPadel، أول بطولة بادل دولية في العاصمة الادارية الجديدة علي أرض مشروع البوسكو، المقام على مساحة 200 فدان، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، في ضوء استكمال المرحلة الأولى من البوسكو نادي جافلين الرياضي.

حضر حفل افتتاح البطولة: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية، والمهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقاري، ومحمد محيي عضو مجلس إدارة إتحاد البادل المصري، وأحمد صديق رئيس مجلس إدارة نادي جافلين الرياضي، وإسماعيل صديق الرئيس التنفيذي لجي بادل مصر.

E-Bank

ويشارك بالمسابقة أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من إسبانيا وهولندا والمغرب ومختلف أنحاء العالم، وذلك في الفترة من 30 مايو حتى 4 يونيو 2022، بالتعاون بين كل من اتحاد البادل المصري، والاتحاد الدولي للبادل، ونادي البوسكو جافلين الرياضي، وبرعاية شركة المصرية للاتصالات WE وشركة ديل تكنولوجيز/ إنتل وبنك القاهرة وON Sport FM.

وقال الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن العاصمة الإدارية أصبحت “قبلة البطولات الدولية لما لها من إمكانيات كبيرة وفرتها الدولة المصرية”.

وعلق المهندس محمد هاني والمهندس محمد خالد العسال، الرئيسين التنفيذيين والعضوين المنتدبين لشركة مصر إيطاليا العقارية، قائلًا إن مشروعات الشركة تأتي تماشيا مع توجهات الدولة المصرية لتنمية العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابعا أن نادي البوسكو جافلين الرياضي هو أول نادي يقام علي أرض العاصمة الإدارية، حيث أقيم بناء على دراسات واستطلاعات رأي لتلبية احتياجات المواطن المصري.

وأكدا أن بطولة البادل الدولية هي ثالث حدث رياضي تقيمه شركة مصر إيطاليا العقارية، وأن الشركة ستحرص علي لختيار أفضل الشركاء في المجال الرياضي.

وبدوره، قال محمد محيي، عضو مجلس إدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للبادل، إنه الاتحاد المصري تفاوض خلال العام الجاري مع الاتحاد الدولي للبادل، وانعقدت 8 بطولات دولية في مصر، ما عزز من مكانة مصر في البطولات الدولية لتصبح في المرتبة الرابعة كأكبر دولة منظمة للبطولات الدولية بجانب الاتحاد الدولي.

ومن جانبه، شدد أحمد صديق، رئيس مجلس إدارة نادي جافلين الرياضي، على الانتهاء من أعمال المرحلة الأولى من نادي البوسكو جافلين الرياضي، والذي أنشأته مصر إيطاليا العقارية لتشجيع عملائها لممارسة الرياضة.

ويقع النادي علي مساحة 17,000 متر مربع داخل مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات 16 مليار جنيه.

الرابط المختصر