شركة Grubtech تخصص 5 ملايين دولار للاستثمار في مصر حتى نهاية 2023

المنصور- سيارات
aiBANK

باره عريان – أعلنت شركة Grubtech توسعها داخل السوق المصري بافتتاح مقر رسمي لها، وتعيين أسامة حرفوش مديرًا لـ Grubtech مصر، ليشرف على الخطط التوسعية وتنفيذ استراتيجية الشركة في السوق المصري.

وأعرب محمد الفايد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Grubtech، عن سعادته بانطلاق الشركة في السوق المصري، مؤكدًا تخصيص 5 ملايين دولار لاستثمارها داخل السوق المصري حتى نهاية 2023.

E-Bank

وأشار الفايد إلى اتخاذ مصر كمقرًا إقليميا لتوسعات الشركة بالقارة الإفريقية خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى انها تتسم بكونها أحد أهم الأسواق في المنطقة، بسبب استمرار قطاع الأغذية والمشروبات في التطور والرقمنة، ووجود عدد كبير من المطاعم التي تخدم شريحة كبيرة من التعداد السكاني.

وأوضح أن انطلاق أعمال الشركة في مصر يأتي ضمن خطة التوسعات التي تنفذها الشركة بضخ استثمارات جديدة، لافتًا إلى أن Grubtech تتواجد حاليًا داخل 17 سوقًا حول العالم، وتخدم آلاف العملاء من أصحاب المطاعم، ما أسفر عن خلق الملايين من طلبات الطعام في وقت قصير.

من جانبه، أشار أسامة حرفوش، مدير شركة Grubtech مصر، إلى أن الشركة لديها فرصة كبيرة للتوسع داخل السوق المصري ، بالتعاون مع العديد من شركاء النجاح من المطاعم وشركات توصيل الطلبات بمختلف أحجامها.

ونوه إلى أن الحلول المبتكرة التي تقدمها Grubtech تساعد المطاعم على خفض النفقات والإسراع في تقديم الطلبات بشكل سريع عبر منصة واحدة، فضلًا عن توفير إمكانية تحليل البيانات التي تقدمها حلول Grubtech السحابية، ما يمكن العملاء من تحديد نقاط القوة والضعف ومن ثم البناء عليها لتقديم أفضل تجربة يستحقها المستهلك المصري.

وأضاف أن السوق المصري ضخم يضم مئات الآلاف من المطاعم وبه إمكانات هائلة، وهناك ثقافة قوية اعتاد عليها المستهلك المصري بطلب الطعام عبر القنوات الإلكترونية، وهو الأمر الذي يخلق تعقيدات وتحديات للعديد من المطاعم، مؤكدا على وجود قناعة تامة بأن الحلول التي تقدمها جراب تك للمطاعم السحابية أو الـ Dark Kitchen  ستزيل هذه التحديات وتعزز التجربة الشاملة لكل من العميل والمطعم.

الرابط المختصر