بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع تيرادكس لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

aiBANK

حابي – وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة تيرادكس؛ لدعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بإتاحة الحلول والخدمات المالية، التي تتمثل في القروض والتسهيلات التي تدعم النشاط، و الخدمات غير المالية، المقدمة من شركة تيرادكس.

وقع بروتوكول التعاون: محمد العنتبلي، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر ببنك مصر، والمهندس خالد أبو شادي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للشركة تيرادكس.

E-Bank

وبحسب بيان صحفي للبنك، توفر شركة تيرادكس أنظمة متخصصة لمساعدة الشركات على التحول الرقمي الكامل لإدارة قطاع المشتريات عن طريق حلول متكاملة تشمل إدارة طلبات الشراء، إدارة المناقصات والطلبيات، وإدارة الممارسات، وإدارة الموردين، وتقارير الإنفاق وجميع الأنظمة متكاملة بشكل كامل مع أنظمة إدارة الموارد الداخلي للشركات.

وتابع: “ومن خلال استخدام أنظمة تيرادكس، تستطيع الشركات تحقيق الكفاءة، والسرعة، والشفافية الكاملة في كل مراحل الشراء وإدارة فريق المشتريات والموردين والأهم هو توفير ما يصل إلى 20 % من ميزانية الشركة”.

يهدف البروتوكول، وفق البيان، إلى إطلاق مبادرة مشتركة لتوفير حلول ومنتجات مالية من “بنك مصر” وخدمات وحلول غير مالية من “شركة تيرادكس”؛ لأصحاب المشروعات الصغيرة من عملاء كلا الطرفين.

ويشمل الاتفاق عملاء البنك والشركة المتعاملين على منصة قرض إكسبريس الخاصة ببنك مصر، والمنصة الإلكترونية الخاصة بشركة تيرادكس؛ لخدمة عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإتاحة حلول مختلفة تعمل على توفير الوقت والجهد.

الرابط المختصر