انتهاء فعاليات بطولة بادل الدولية في البوسكو التابعة لمصر إيطاليا

aiBANK

إسلام سالم- أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية انتهاء فعاليات أول بطولة بادل الدولية على أرض نادي البوسكو جافيلين الرياضي بالعاصمة الإدارية.

وتحظى البطولة باهتمام من الأوساط الحكومية، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، في ظل حرص مصر إيطاليا العقارية على تنظيم فعاليات وأنشطة رياضية تهدف لتعزيز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة كوجهة جذب عصرية لمختلف الفئات.

E-Bank

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز ماريا فيجا وأندريا روخس من الارجنتين عن فئة السيدات بالمركز الأول، وكارولين فاريس وإيفلين لاكاموير من إيطاليا، بالمركز الثاني، ومن فئة الرجال فاز كل من جيريمي سكاتينا (فرنسا) وأدريا ميركادال (أسبانيا) بالمركز الأول، وماكسيم مورو (فرنسا) وريليس فيريرا (الارجنتين) بالمركز الثاني.

كما تأهلت اللاعبات المصريات فريدة الحلبي، ومريم ذكري، وسلمي صيام ونايلا عجمية للدور نصف نهائي.

ومن جانبه أكد أحمد الغتوري، رئيس الاتحاد المصري للبادل، أن استمرار مصر إيطاليا العقارية في إقامة مثل هذه الفعاليات الرياضية يتماشى مع توجهات الدولة المصرية لتنمية العاصمة الإدارية الجديدة ودعم الملف الرياضي على كافة المستويات.

وأوضح محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر ايطاليا العقارية، أن النادي شهد إطلاق بطولة البادل الدولية التي تعتبر ثالث حدث رياضي تقيمه شركة مصر إيطاليا العقارية.

وأشار إسماعيل صديق، الرئيس التنفيذي لجي بادل مصر، إلى أن البطولة تؤكد انضمام مصر للدول الرائدة في تلك الرياضة وتساهم في وضع العاصمة الإدارية الجديدة على خريطة الرياضات العالمية التي تحظى بإهتمام دول كثيرة في العالم.

الرابط المختصر