هشام مهران: اورنج تسعى للحصول على شهادات إضافية لتأمين الخدمات المالية

aiBANK

باره عريان – قال هشام مهران، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الشركات، إنها تملك خط أعمال كامل للأمن السيبراني، وإن مسؤولين عن هذا الملف سيعرضون أحدث ما توصل إليه العالم خلال فعاليات مؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني، المزمع عقده يومي 13 و14 يونيو.

وأضاف مهران، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مؤتمر caisec 22، أن اورنچ تضطلع ببناء مركز معلومات في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنها تعمل في العديد من الأنظمة، مثل سيستم إنتجريشن، وكلاود سيرفيس، والهوستينج.

E-Bank

وأشار إلى امتلاك الشركة مركز بيانات في محافظة الإسكندرية على أعلى مستوى من التأمين، مشيرا إلى أنها تسعى للحصول على شهادات اضافية لتأمين الخدمات المالية على مركز بيانات الإسكندرية حتى يستضيف مختلف الخدمات المالية.

ونوه بأن اورنج تتعاون مع الحكومة في خدمات التحول الرقمي وتسهم مع الدولة في تطوير التطبيقات والمنصات والخدمات على اعلى مستوى من التأمين.

وأشار إلى أن اورنج “هي المشغل الوحيد على مستوى العالم الذي يملك بنكا تجاريا، وبالتالي فهي الأقدر عالميا على إدارة الخدمات المالية وحفظ تعاملات بشكل أكثر تأمينا بأعلى درجات التأمين المعروفة في العالم”.

الرابط المختصر