بنك saib يفتتح فرعا جديدا بشارع لبنان.. ويستهدف 5 مقرات أخرى قبل نهاية العام

aiBANK

حابي – افتتح بنك saib فرعه الجديد بشارع لبنان في محافظة القاهرة، ليصل إجمالي فروعه إلى 36 فرعا.

وبحسب بيان للبنك، فإن ذلك يأتي انطلاقا من استراتيجيته الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي بمختلف المحافظات وتوسيع قاعدة عملائه الراغبين في الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية.

E-Bank

وقال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib إن استراتيجية تطوير وتحديث شبكة الفروع تشمل “تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا والتي توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة”.

وأشار إلى أن خطة التوسع التي ينتهجها البنك تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة مما يساهم في توسيع قاعدة المتعاملين بمختلف الفئات من أجل دعم مبدأ الشمول المالي الذي تسعي الدولة لتعزيزه وتطويره.

من ناحيته، قال عمرو عطا الله، نائب العضو المنتدب، إن الفرع الجديد يجمع بين “حداثة التصميم واستخدام تكنولوجيا حديثة لاستقبال العملاء وتعريفهم بمنتجات البنك عن طريق شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك وتسهيل الحصول على خدمة الإنترنت البنكية، بالإضافة إلى تجهيزه بأحدث أجهزة ماكينات الصراف الآلي”.

وقال عمرو نصير، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك، إن خطة تطوير فروع saib تشمل عدة محاور وهي التوسع الجغرافي، وافتتاح فروع جديدة، وتطوير الفروع القائمة، وإعادة افتتاحهم بالهوية الجديدة، وإعادة نقل بعض الفروع.

وأضاف: “نستهدف إضافة فروع أخرى سيتم افتتاحها خلال العام الجاري في مختلف المحافظات، منهم شبين الكوم وكفر الشيخ”، لافتا إلى اختيار أماكنهم “طبقا لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الموقع والشريحة المستهدفة من العملاء”.

وتابع: “كما نقلنا مؤخرا فرع المساحة وفرع الأقصر، الذين أعيد افتتاحهما بالهوية الجديدة أيضا.

وأشار إلى أنه من المقرر إضافة 5 فروع أخرى والتوسع الجغرافي في ماكينات الصراف الآلى لتصل إلى 165 ماكينه قبل نهاية العام.

الرابط المختصر