عاجل.. بالم هيلز تتنازل عن باقي أرض سفنكس الجديدة لهيئة المجتمعات العمرانية

aiBANK

رنا ممدوح _ قررت شركة بالم هيلز للتعمير ، التنازل عن باقي الأرض المسجلة باسمها بمدينة سفنكس الجديدة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وفي 28 فبرير 2021 وافق مجلس إدارة الشركة على التنازل عن 50% من مساحة الأرض المسجلة بإسمها بمدينة سفنكس الجديدة بإجمالي مساحة 1.283 فدان لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وذلك مقابل تغيير النشاط من زراعي إلى عمراني وتوصيل المرافق.

E-Bank

وأرجعت الشركة في بيان للبورصة اليوم، قرار التنازل عن باقي الأرض إلى النمو المتسارع في المبيعات وأعمال التطوير في مدينة باديا والمقامة على مساحة 3 آلاف فدان والتي وصلت إلى أعلى معدلات لها منذ طرح المشروع مما يتطلب تركيز جهود الشركة في تطوير مراحل جديدة من المشروع.

وأوضحت أن السعر المحدد للتنازل عن باقي أرض سفنكس الجديدة بالسعر المحدد من لجنة التسعير بالهيئة بإجمالي قيمة للأرض المتنازل عنها 2.8 مليار جنيه تقريبا.

وقرر المجلس أن يكون التنازل نظير عمل مقاصة لبعض المستحقات للهيئة عن قطع أراضي أخرى مملوكة للشركة وذلك بدون أي مطالبة بمدفوعات نقدية من طرف الهيئة، مما يدعم المركز المالي للشركة وينعكس إيجابيا على حقوق الملكية والمساهمية.

الرابط المختصر