العضو المنتدب للتحالف: دار الخبرة العقارية يستهدف ضم 10 شركات جديدة بنهاية 2022

الساحل الشمالي الحصان الرابح في المبيعات خلال الفترة المقبلة

aiBANK

إسلام سالم _ قال محمد بناني، العضو المنتدب لتحالف دار الخبرة العقارية ، إن التحالف يستهدف زيادة أعداد الشركات بداخله، حيث يضم الآن 10 شركات، ومن المستهدف وصولها إلى أكثر من 20 شركة بنهاية 2022.

وأضاف بناني، في تصريحات خاصة لجريدة حابي، أن الهدف الأساسي للتحالف هو التكاتف وتكوين مجموعة جيدة من شركات التسويق التي تقوم بأعمالها بطريقة احترافية، فالشركات العشر التي يضمها التحالف الآن تعمل بطريقة علمية جيدة للوصول للهدف الأساسي، وهو خدمة العميل بأفضل طريقة ممكنة.

E-Bank

زيادة عدد المشروعات والتراخيص وتحسن الخدمات والطرق ستجذب مستثمرين عرب للمنطقة

وأكد بناني، أن أبرز مستهدفات التحالف هو تقديم خدمة متميزة وزيادة عدد الشركات داخله وإضافة خدمات جديدة أخرى، بعدما تم ضم شركة ريكاب العاملة في مجال التدريب للتحالف، ليتم تدريب العاملين داخل وخارج التحالف.

ونوه إلى أن التحالف يستهدف بجانب ضم شركات تسويق ضم شركات أخرى عاملة في مجال التدريب والدراسات لتكتمل المنظومة.

وأوضح أن معرض ريد إكسبو في دورته الرابعة يؤكد مدى فاعلية هذا التحالف، فالدورة الماضية كانت أفضل من الدورة الثانية التي كانت تعمل فيها شركة ريد وحدها، فالجميع يشعر بمدى التطور الذي يشهده المعرض بعد تكوين التحالف، وبشهادة المطورين أنفسهم.

وكان معرض ريد إكسبو في دورته الرابعة قد انطلق أمس السبت، بفندق دوسيت بالقاهرة الجديدة، بمشاركة 40 شركة تطوير عقاري ولمدة يوم واحد لعرض فرص الاستثمار في الساحل الشمالي والعين السخنة.

وأشار إلى أن فاعلية التحالف تظهر من خلال تلك المعارض، فكل شركات التحالف لن تستطيع تنظيم أي معرض بهذا الشكل الذي خرج به ريد إكسبو إن كانت تنفذه وحدها، موضحًا أن أفضل ما في التحالف هو العمل بطريقة موحدة والجميع يعمل بهدف واحد، وبطريقة تحترم عقلية العميل والموظفين لدى الشركات.

وشدد على تطوير الخدمة التي يتم تقديمها للمطور والعميل معًا، بجانب تطوير إمكانيات الموظفين بشركات التحالف نفسها، وهو أمر أهم وأعظم من جني الأموال فقط، فهذا التحالف يهدف لبناء منظومة عمل جيدة، والأموال ستأتي بعد ذلك لا محالة.

ونوه إلى أن التحالف لا يستهدف الأموال والمبيعات ودخول سباق الأرقام الذي ليس له قيمة على الإطلاق، فجودة الخدمات التي تقدمها الشركات تجذب العملاء للشركة مجددًا، وذلك أفضل بكثير من تحقيق الأموال في بيع وحدة ثم يذهب العميل ولا يأتي مرة أخرى، وبالتالي فالتحالف يستهدف تقديم قيمة مضافة للعميل من خدمة مميزة والوعي باحتياجات العميل ومنحه استشارات حقيقية وجيدة، وذلك أهم من تحقيق مكاسب على المدى القصير.

وعن معدلات زيادة أعداد العملاء لدى شركات التحالف، أشار إلى أن كل شركة من شركات التحالف قائمة بذاتها بإدارتها المستقلة بفريق التسويق الخاص بها بعملائها وبيانات عملائها الخاصة بها، ولا يتم العمل كشركة واحدة، إلا أن نظام العمل الذي تسير عليه الشركات والهدف واحد.

وأكد أن مبيعات شركات التحالف بالكامل تخطت 1.5 مليار جنيه منذ إنشائه نهاية فبراير الماضي، وهو رقم يعد إنجازًا حقيقيًّا لتحالف لم يمر على إنشائه سوى 4 أشهر، مشددًا على أن الأهم من رقم المبيعات المحقق هو شعور المطور نفسه بالقيمة التي يقدمها التحالف.

وعن أبرز المناطق التي تشهد إقبالًا كبيرًا من جانب العملاء، كشف العضو المنتدب لتحالف دار الخبرة العقارية ، عن أن منطقة الساحل الشمالي ستكون الحصان الرابح خلال الفترة المقبلة، خاصة مع دخول فصل الصيف، فعلي سبيل المثال منطقة العلمين وحدها حققت 62 مليار جنيه مبيعات خلال العام الماضي، متوقعًا ارتفاع معدلات البيع في الساحل الشمالي مع زيادة عدد المشروعات والتراخيص وتحسن الخدمات والطرق هناك، ما سيعمل على جذب المستثمرين العرب خلال الفترة المقبلة.

 

الرابط المختصر