مدار تطلق منتجع أزهى نورث بالساحل الشمالي باستثمارات 16 مليار جنيه

 جاسر بهجت: الاستعانة بمكاتب استشارية وبيوت خبرة عالمية منها شركتي WATG وكريستال لاجون

aiBANK

إسلام سالم_ أطلقت مدار للتطوير أحدث مشروعاتها الجديدة أزهى نورث بالساحل الشمالي، على مساحة 250 فدان واستثمارات مبدئية 16 مليار جنيه.

وكشف جاسر بهجت، رئيس شركة مدار، أن المشروع الجديد يقام على مساحة 250 فدان بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه.

E-Bank

وأضاف بهجت خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة مدار للتطوير، أن المنتجع يقع في الكيلو 212 طريق الأسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة.

وأشار إلى أن مشروع أزهى نورث يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي  86% من المساحة الإجمالية للمشروع، يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.

وشدد على أن المنتجع يضم شواطئ مائية تصل إلى 12 كيلومتر، موضحًا أن الشركة بدأت الاستعداد لتدشين المشروع باختيار المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية ومنها شركتي WATG وكريستال لاجون ومجموعة من المهندسين والمصممين المحليين والدوليين في كافة التخصصات، لتقديم منتجع غير مسبوق في الساحل من كافة النواحي يليق بمستوى العملاء المستهدفين.

وأفاد المهندس أحمد اهاب، رئيس القطاع الفني بشركة مدار للتطوير، أن وحدات أزهى نورث جميعها تلبي احتياجات العملاء المختلفة بمساحات متنوعة، ويضم المنتجع ڤيلات مستقلة وفيلات مزدوجة وشاليهات بمساحات مختلفة.

وأوضح أهاب أن الوحدات والفيلات والشاليهات يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ، مع مراعاة الاستدامة في التصميمات المعمارية لتقليل تكاليف الصيانة المستقبلية.

وأكد محمد توفيق، رئيس القطاع التجاري بشركة مدار للتطوير، أن عمليات التسويق تستهدف العملاء من مصر والأسواق الخارجية لما يتمتع به الساحل من مكانة سياحية دولية.

الرابط المختصر