إطلاق شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري باستثمارات مصرية سعودية

مشروع الشركة الأول سيكون بالساحل الشمالي

aiBANK

إسلام سالم – أطلقت شركتا أكام للتطوير العقاري ومجموعة الراجحي السعودية شركة «أكام الراجحي للتطوير العقاري».

وقال المهندس عبد الوهاب صالح الراجحي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الراجحي السعودية، في كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الشركة، إنهم سعداء بالاستثمار على أرض مصر في ظل “التطور الهائل الذي تشهده في جميع المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يمهد للمزيد من فرص الاستثمار ويزيد من فرص الشراكة المصرية السعودية”.

E-Bank

وأضاف الراجحي أن هذه الشراكة الجديدة تهدف إلى توسيع استثمارات المجموعة في مصر، في ضوء الفرص التي نتمتع بها السوق المصرية، وبخاصة قطاع العقارات الذي يشهد “طفرة هائلة” في المشروعات الضخمة كالعاصمة الإدارية الجديدة، والمدن الذكية التي يتم تنفيذها في مختلف بقاع مصر، يدعمها التطور الكبير في البنية التحتية، والتي جعلت من مصر “نقطة جذب لجميع الاستثمارات” بمختلف جنسياتها.

ولفت إلى أن هذه الشراكة ستفاجئ السوق المصرية بسلسة من المشروعات ذات الفكر المبنى على الدراسة والتحليل لكل متطلبات العملاء والتي ستحدث تحولا كبيرا.

ومن جانبه، قال المهندس عصام منصور، رئيس مجلس إدارة شركة آكام للتطوير العقاري، إنها تعتمد في استراتيجيتها على دراسة متأنية لواقع ومستجدات السوق المصرية، ومن ثم تصميم وتنفيذ مشروعات تلبي وتتفهم احتياجات العملاء من منزل المستقبل.

وتابع: كما أن استراتيجية الشركة تقوم أيضا على تحديد المشكلات ووضع حلول لها قبل التخطيط لأي مشروع، كما تعتمد الشركة على تقديم منتج عقاري لم تعهده السوق المصرية.

وقال إدريس محمد، العضو المنتدب لشركة أكام والرئيس التنفيذى لشركة أكام الراجحي، إن فكر التطوير العقاري لدى مجموعة الشركاء ليس مجرد بناء جدران أو مبانٍ خرسانية بل بناء مجتمعات تنبض بالحياة للوصول إلى فلسفة أنسنة العقار التي تعتبر أحد أهم ابتكارات شركة أكام، بعد سنوات من الدراسة لاحتياجات العملاء.

الرابط المختصر