ماجنوم العقارية تتعاون مع جيه إل إل لإدارة مشاريعها المقبلة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت ماجنوم العقارية، الذراع العقارية لشركة روابي القابضة، عن تعاونها مع شركة جيه إل إل، شركة الخدمات الاحترافية والمتخصصة بإدارة العقارات والاستثمارات، لتقديم الاستشارات والقيام بمهام إدارة المشاريع والمكاتب وعقارات التجزئة في مشاريعها العقارية المقبلة.

وستقدم جيه إل إل المشورة لشركة ماجنوم العقارية بشأن مشروعات العقارات التجارية والسكنية ومشروعات أنماط الحياة القيمة في المملكة العربية السعودية ومصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام، بالتوازي مع تقديم الخدمات الاستشارية في مجال وضع الاستراتيجية والميزانية والجداول الزمنية للمشروعات.

E-Bank

وأشار ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية، إلى الالتزام بتطوير مشروعات عالية القيمة تمتثل لأعلى معايير الاستدامة، مؤكدا استهداف دعم النمو الاقتصادي للمنطقة ولعب دور أساسي كشريك مؤثر في مجال دعم استراتيجيات إزالة الكربون.

ومن جانبه أكد أيمن سامي، مدير شركة جيه إل إل في مصر، أن تركيز ماجنوم العقارية على تطوير وإدارة مشروعات مستدامة تتمتع بأدنى مستويات الانبعاثات الكربونية، مع تركيزها على التحول نحو نموذج صفري الانبعاثات.

يذكر أن ماجنوم العقارية استضافت مؤخراً المعماري العالمي أدريان سميث وشريكه جوردن جيل مؤسسا شركة التصميم العالمية أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة المعمارية في مصر والمملكة العربية السعودية، حيث ناقشت معهما فرص التعاون المشترك.

الرابط المختصر