إي فاينانس تدشن أولى خطوات تفعيل الشراكة مع هيئة التأمين الصحي الشامل

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ، عن تدشين أولى خطوات تفعيل الشراكة المبرمة مع الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل والتي شهدت التكليف ببدء خدمات المرحلة الأولى لتشغيل وإدارة المنظومة.

وستتولى شركتها التابعة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية ” إي فاينانس” بالتعاون مع شركتها الشقيقة “إي هيلث” بموجب الشراكة تقديم خدمات الدعم الفني لمستخدمي المنظومة في المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية ومقار الهيئات التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشأمل.

E-Bank

وأضافت الشركة وفقا لإفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، أنه أيضا سيتم تقديم خدمات إدارة وتهيئة مكونات المنظومة وخدمات مراقبة البنية التحتية وخدمات إدارة خدمات تشغيل ودعم منظومة التأمين الصحي الشامل وخدمات مراقبة المنظومة.

وبحسب بيان إي فاينانس ، ستشمل المرحلة الأولى للاتفاق المواطنين المستفيدين من المنظومة في 5 محافظات ( بورسعيد – الأقصر – الإسماعيلية – السويس – جنوب سيناء) وذلك من خلال مايقرب من 140 مستشفي ومركز ووحدة طبية يعمل بها مايقرب من 14 ألف متخصص ومتوقع الوصول لأكثر من 20 ألف متخصص بنهاية 2022.

وأكد حسام صادق المدير التنفيذي لهيئة التأمين الصحي الشامل، أن الخطوة تمهد لانطلاقة ناجحة لمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظات المرحلة الأولى، بعد الإعداد الجيد لها والتعاون مع شركاء محترفين لتنفيذها لأعلى مستوى من الكفاءة وبالشكل الذي يقدم خدمة صحية ممتازة تليق بالمواطن المصري في الجمهورية الجديدة.

وتابع:” الاستعانة بخبرة شركة اي فاينانس وتخصص شركة إي هيلث في الإدارة والتشغيل يضمن لنا تنفيذا سلسا ودقيقا للمنظومة وسرعة التوعية بالمنظومة ومنافعها على المواطنين والأطقم الطبية، فضلا تدريب الأطقم الطبية على التحول الرقمي والتعريف بكيفية التسجيل في المنظومة في مراحلها القادمة”.

ومن جهته عبر حسام الجولي العضو المنتدب لشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية إي فاينانس، ” عن فخره بالشراكة مع هيئة التأمين الصحي الشامل صاحبة المشروع الطموح الذي سيغير مفهوم الرعاية الصحية في مصر، مؤكدا حرصه على عقد شراكات جديدة لتوفير أحدث الحلول التقنية المتعلقة بالقطاع على مستوى العالم وتعزيز دور الشركة كمقدم رائد لخدمات إدارة وتشغيل مشروعات التحول الرقمي في مصر”.

وقال حسن السكري المدير التنفيذي لشركة إي هيلث، إن إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل وإدارتها وتشغيلها يعد حجر زاوية في استراتيجية وأهداف الشركة التي تستهدف ترسيخ مكانتها في السوق كمنصة مفتوحة لكل المؤسسات والشركات الراغبة في تقديم حلول رقمية تخدم قطاع الرعاية الصحية.

الرابط المختصر