NBE11-2022
MNHD

لافيتا العقارية تطلق مشروعها بالساحل الشمالي على مساحة 15 ألف متر

عمرو عبد العزيز: المشروع سكني سياحي بإجمالي 350 وحدة شاملة الخدمات

إسلام سالم _  أطلقت شركة لافيتا العقارية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي، وهو مشروع لافيتا الساحل الشمالي على مساحة 15 ألف متر، وهو مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات.

وقال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن المشروع يقع في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 و105 مترات، مضيفا أن الشركة قامت بتنفيذ جزء كبير من المشروع، حيث قررت الشركة تنفيذ الوحدات قبل تسويقها بفضل الملاءة المالية للشركة.

وأوضح أنه من المخطط بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال صيف 2023، منوها أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية قوية خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لحجم التنفيذ القوي بمدينة العلمين الجديدة وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة وجذب مزيد من العملاء إليها، مشيدا بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.

رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية

 

وأوضح رامي عبد العزيز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن المشروع يضم خدمات متنوعة لعملاء المشروع أبرزها مول تجاري وحمامات سباحة ولاند سكيب، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة للعملاء لفترات تمتد حتى 5 سنوات مع سداد 25% من قيمة الوحدة مقدم، ويتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب.

وأشار إلى أن الشركة تقدم عرضًا لعملائها يتيح إمكانية تأجير الوحدة وتحقيق عائد منها يستخدمه العميل في سداد قيمة القسط، مما يحقق للعميل عائدًا استثماريًا على وحدته، مؤكدا أن الشركة حصلت على كافة الموافقات والتراخيص اللازمة للتنفيذ.

رامي عبد العزيز: استهداف تنفيذ مشروع سكني بالقاهرة الجديدة وأخر سياحي بالساحل الشمالي

وكشف عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة، والتي تستهدف تنفيذ مشروع سكني جديد بمدينة القاهرة الجديدة، ومشروع سياحي مطل على البحر في الساحل الشمالي، وذلك لتنويع المحفظة الاستثمارية للشركة.

الرابط المختصر
Ekuity
Mesca