ENB2021_900x90

سيتي إيدج توقع اتفاقا مع كاونسل ماسترز لإدارة نورث سكوير بالعلمين الجديدة

محمد الدهان: التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه

CairoBank

إسلام سالم _ وقعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري اتفاقية شراكة جديدة مع شركة كاونسل ماسترز، إحدى الشركات العاملة في مجال الاستشارات العقارية، حيث تقوم كاونسل ماسترز بمقتضى الاتفاقية بتأجير وإدارة وتسويق مشروع نورث سكوير مول التجاري، والذي يقع في مدينة العلمين الجديدة ويغطي مساحة إجمالية قدرها 164 ألف متر مربع، ومن المقرر تشغيله بشكل مبدئي في صيف 2022.

وتبلغ المساحة الإيجارية بالمشروع 86 ألف متر مربع، ويضم مواقع تجارية وثقافية ومطاعم إضافة إلى موقف سيارات به 3200 مكانا، كما يضم فندقا يحتوي على 22 غرفة جاهزة لموسم الصيف الحالي بجانب 46 غرفة ستكون جاهزة بحلول صيف 2023 وشاطئ بسعة 5 آلاف متر.

وقال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنه من المقرر أن تستضيف مدينة العلمين الجديدة نحو أكثر من 2 ملايين ساكن بحلول عام 2030 متوقعا بدذ تسليم وحدات سكنية هذا العام، لتتماشى مع خطة الدولة نحو إضافة قيمة واحراز تقدم في أعمال البناء في مدن الجيل الرابع.

ومن جانبه قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج إن المشروع يجمع بين الانشطة الرياضية والترفيهية، والخدمات الفندقية ومحلات للتسوق ما يدعم خطة الدولة الراهنة في جعل مدينة العلمين وجهة سياحية ومزار متميز.

وأضاف الدهان، على هامش توقيع الاتفاقية، أن توافر كافة الخدمات في مدينة العالمين يساهم في جعل المدينة توفر خدمة التعايش فيها طوال العام وليس خلال فترة الصيف فقط.

مؤكدا أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

وأكد جورج متري رئيس مجلس إدارة شركة كاونسل ماسترز، أن هذا المشروع سيتيح للشركة التوسع أكثر في أعمالها، مؤكدا استهداف وضع مصر علي خارطة السياحة العالمية.

الرابط المختصر