ENB2021_900x90

التجاري الدولي: تأهيل 96% من موظفي الفروع للتعامل مع أصحاب الهمم

CairoBank

يحتفل البنك التجاري الدولي (CIB) – أكبر بنك قطاع خاص في مصر – بآخر إنجازاته تحت شعار “العميل أولًا”، حيث تم تأهيل 96% من موظفي شبكات الفروع للتعامل مع العملاء أصحاب الهمم من الصم وضعاف السمع، بعد استكمال دورة تدريبية إلكترونية لتعلم لغة الإشارة.

تم إطلاق هذه الدروة تماشيًا مع تعليمات البنك المركزي المصري، الصادرة في سبتمبر2021، لتخصيص ممثلين بحد أدنى 2 موظف في كل فرع لمساعدة العملاء من الصم وضعاف السمع في الحصول على الخدمات البنكية الملائمة.

وفي هذا السياق، قامت إدارة التعليم والتطوير بالتعاون مع شبكة توزيع الفروع بتشجيع موظفي البنك من مختلف المناصب على التسجيل والاشتراك في دورة التعلم الإلكتروني، ليصل العدد الإجمالي للمشاركين إلى 1800 موظف ومن بينهم  الصرافين (بما في ذلك جميع المستويات الإدارية)، وموظفي ومديري علاقات حسابات الرواتب، وموظفي وكبار موظفي خدمة العملاء، والمسؤولين المصرفيين، ومسؤولي علاقات العملاء، ومديري علاقات  CIB Wealth، والمستشارين المصرفيين وموظفي الخدمات المصرفية لقطاع الأعمال، ومنسقي وموظفي دعم العمليات.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تم تنظيمها بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي الرسمي للبنك المركزي المصري، إضافة إلى ذلك، لقد تجاوز مستوى المشاركة النسبة المئوية التي أقرها البنك المركزي سعيًا إلى الارتقاء بمستوى الجودة لخدمة العملاء التي تتسم بالشمول والكفاءة والمسؤولية.

وأكد البنك أنه يفخر بهذا الإنجاز الجديد، متطلعًا إلى تحقيق المزيد من الانجازات في هذا الشأن لتعزيز الشمول المالي بين فئات وشرائح المجتمع المصري كافة.

الرابط المختصر