ENB2021_900x90

الدار العقارية تطلق الوحدات السكنية لمشروع جروف ديستركت أبوظبي

CairoBank

هاجر عطية _ أعلنت شركة الدار العقارية اليوم، إطلاق وحدات سكنية ضمن مشروع “جروف ديستركت”، المشروع السكني الجديد في قلب المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات في أبوظبي.

ويقع مشروع “جروف ديستركت” الجديد ضمن المجمع التطويري المتكامل “سعديات غروف”، ويشمل المخطط الرئيسي للمشروع 612 شقة سكنية في خمسة مبانٍ ضمن ثلاث مناطق.

وأوضح البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم، أن الشقق السكنية في المشروع الجديد متاحة للتملك لجميع الجنسيات.

وتشهد المرحلة الأولى من المشروع، الذي سيُسلَّم على عدة مراحل، إطلاق أول مبنى “جروف ميوزيم ڤيوز”، الذي يضمّ 102 شقة، وقد انطلقت العمليات الإنشائية للمشروع في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في الربع الثاني من عام 2025.

وستبدأ المبيعات في 25 يونيو الجاري بأسعار تنافسية تبدأ من 905 آلاف درهم للشقة من فئة الاستوديو، ومليون و400 ألف درهم للشقة من فئة غرفة نوم واحدة، 2.4 مليون درهم للشقة من فئة غرفتي نوم.

ويعتبر مجمع “سعديات جروف” متعدد الاستخدامات يعدّ أحد أبرز وجهات الدار العقارية على جزيرة السعديات بتكلفة 10 مليارات درهم، وسيضم 60 ألف متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه، من بينها مشروع “جروف ديستركت” الجديد، بالإضافة إلى حوالي 3000 وحدة سكنية وفندقين ومساحات عمل مشتركة للمشاريع الجديدة والشركات الناشئة.

الرابط المختصر