إم إن تي حالا تستحوذ على منصة طلبية لتوزيع المنتجات الاستهلاكية

aiBANK

إسلام سالم_ أعلنت شركة إم إن تي حالا العاملة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، اليوم الأربعاء ، استحواذها على منصة طلبية للتجارة الإلكترونية، والتي تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، وقريباً المستهلكين بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم في اليوم التالي للطلبية.

وتشمل عملية الاستحواذ قيام إم إن تي حالا ، تطوير نموذج سلسلة التوريد للسلع الاستهلاكية، نظراً لامتلاك شركة إم إن تي حالا لمنظومة رقمية متكاملة وتشمل برامج تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي، إضافة إلى المدفوعات الرقمية والتجارة الالكترونية، لذلك فإن عملية إتاحة سلع استهلاكية بشكل رقمي إلى شبكة التجار التابعة للشركة يعزز من اتساع نطاق وعمليات الشركة.

E-Bank

وتأسست شركة طلبية عام 2020 لدمج سوق السلع الاستهلاكية رقمياً في مصر، ويتيح نموذج طلبية الشامل لصغار تجار التجزئة الوصول الفوري إلى كافة احتياجاتهم من منتجات السلع الاستهلاكية من خلال منصة رقمية واحدة، يوجد بها شفافية لخدمة العملاء ورؤية واضحة لأسعار المنتجات من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، ونموذج سلسلة التوريد المبتكر.

ومن جانب قال منير نخلة، الرئيس التنفيذي لشركة إم إن تي حالا ، إن الدمج مع شركة طلبية خطوة  استراتيجية للشركتين لبناء منصة رقمية شاملة، حيث طورت شركة طلبية كتالوج إلكتروني مفصل ومدروس بعناية، ووقعت عقودًا مع أكبر موردي السلع الاستهلاكية، واستطاعت تنفيذ عملياتها بشكل محترف ومنظم.

ومن المقرر أن تعمل إم إن تي حالا في المرحلة المقبلة على مساعدة طلبية في التوسع على الصعيد المحلي، من خلال تسهيل الوصول إلى مئات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، وتمويل مشتريات العملاء، إضافة إلى دعم الشركة بفريق مكون من 120 مهندسًا تقنيًا، لدعم عمليات طلبية تكنولوجياً.

وفي سياق متصل أكد كريم ناصف، الرئيس التنفيذي لشركة طلبية، أن التعاون يمد الشركة الطاقات البشرية والتكنولوجية والمالية اللازمة لتوسيع نطاق أعمالها بشكل سريع في مصر وعبر الحدود.

وقامت مكاتب  VanCampen Liem، ومعتوق وبسيوني والحناوي، وWhite & Case، وVan Doorne بدور المستشار القانوني لصفقة الاستحواذ.

الرابط المختصر