كابيتال لينك للتطوير تحقق 350 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى بمشروع Kardia

رئيس القطاع التجاري: تحقيق مبيعات قياسية خلال 20 يوما فقط من فتح باب الحجز للمشروع

aiBANK

إسلام سالم _ انتهت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري ، من تسويق المرحلة الأولى بمشروع Karida، بمبيعات بلغت 350 مليون جنيه، وذلك خلال 20 يوما من فتح باب الحجز للمشروع.

وقال علي جابر، رئيس القطاع التجاري لشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن المشروع سكني متكامل يقع بمنطقة R8 فى العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 25 فدانًا، موضحا أن الشركة قدمت أنظمة سداد متنوعة وهو ما تم بناءا على دراسات سوقية تحدد العميل المستهدف واحتياجاته في الوحدة المطروحة، إضافة إلى وجود طلب قوي وحقيقي بالسوق وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنا مع قرب افتتاحها.

E-Bank

وأوضحت مريم آل سعود، مدير التسويق بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، أن مشروع KARDIA يضم 80% مساحات خضراء وخدمات والباقي مساحة بنائية للوحدات، كما يضم المشروع كافة التفاصيل التي توفر رفاهية لكل أفراد الأسرة.

وأوضح مصطفي محمود، رئيس قطاع المبيعات بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، أن الشركة قدمت للعملاء أنظمة سداد متنوعة ومميزة عبارة عن 0% مقدم وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات، والتي تم وضعها بناء على دراسات مالية للشركة ودراسات سوقية لمتطلبات العملاء.

وأكد أن المشروع يضم وحدات متنوعة ما بين شقق بارتفاعات على الطراز الكلاسيكي ودوبلكس بمساحات تبدأ من 110 مترات، كما يضم المشروع مساحات عمل مفتوحة ومساحات مخصصة للأنشطة الرياضية.

الرابط المختصر