مقام مصر تطلق 5EAST TOWER بالعاصمة الإدارية باستثمارات 670 مليون جنيه

aiBANK

إسلام سالم – أطلقت شركة مقام مصر للتطوير العقاري مشروع 5EAST TOWER في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 670 مليون جنيه.

وقال المهندس السعيد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مقام مصر، إن لديها رؤية واضحة لتقديم مشروعات عقارية “مبتكرة ومميزة” في السوق العقارية، بالتعاون مع الخبراء والمتخصصين لتنفيذ هذه المشروعات.

E-Bank

وأكد شعبان أن المشروع يقع على مساحة 3585 مترًا مربعًا، ويطل على محور رئيسي بعرض 75 مترًا، وعلى حديقة مفتوحة بمساحة 28 ألف متر مربع، ويضم الدور الأرضي وحدات تجارية ومنطقة مطاعم، ويضم الدور الأول منطقة Food Court، كما تخصص الدور الثاني للثامن للوحدات الإدارية، ومن الدور التاسع للثاني عشر وحدات إدارية ELITE لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن مساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 36 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 22 مترًا مربعًا، وتقدم الشركة أنظمة سداد تبدأ من 0% مقدم والباقي على 9 سنوات.

كما نبه إلى التعاقد مع مكتب الاستشاري الهندسي الدكتور ياسر البلتاجي YBA للاضطلاع بدور استشاري هندسي للمشروع، لافتا إلى التعاقد مع شركة ‏‎ Eltizam الإماراتية لإدارة وتشغيل المشروع، فضلا عن التعاقد مع شركة INVERSION استشاري تطوير المشروع.

وكشف عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة، حيث تخطط الشركة لتطوير مشروع سكني وآخر طبي في العاصمة الإدارية.

ومن جانبه، قال المهندس ياسر البلتاجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مكتب YBA للتصميمات المعمارية والهندسية، إن المكتب سيكون استشاريًا هندسيًا للمشروع وسيعمل على مراعاة الجودة والدقة في جميع تفاصيل المشروع.

ولفت إلى أن المكتب تولى أعمال تصميم 8 أبراج سكنية ضمن أبراج العلمين الجديدة والمنطقة الترفيهي، وتصميم 7 مشروعات سكنية و28 مشروعًا تجاريًا وإداريًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات القومية الواعدة التي تضم فرصًا استثمارية جاذبة لجميع المطورين المحليين والأجانب.

وأضاف أن انتقال الحكومة لمقراتها بالعاصمة الإدارية يزيد من فرص الجذب للشركات والعملاء للتواجد في العاصمة الإدارية.

الرابط المختصر