إطلاق منصة Estative العقارية في مصر والإمارات بالتوازي

aiBANK

إسلام سالم _ أطلقت Estative العقارية منصة تواصل اجتماعي متخصصة بالعقار، بهدف خلق مجتمع عقاري يجمع بين المطورين والمصممين وشركات الإنشاءات والصيانة، إضافة إلى شركات الاستشارات الهندسية والمفروشات.

ويتيح Estative آلية تواصل أقرب بين منظمات التطوير والاستثمار العقاري لتتيح الوصول للمعلومة بسهولة ويسر من أصحاب القرار مباشرة، ما سيسمح بالتعرف على كل ما هو جديد في عالم التطوير والاستثمار العقاري في أي بلد والتعرف على الشخصيات الهامة والمهتمة بالقطاع والمحترفين في هذا المجال.

E-Bank

وكشف أيهم جبارة الرئيس التنفيذي لمنصة Estative عن إطلاق المنصة في الإمارات ومصر اليوم السبت، نظرا لأن السوقان الإماراتي والمصري يحظيان بنجاح بالغ وإقبال شديد وخاصة السوق المصري الذي يعيش نهضة وتنمية عمرانية بوتيرة متسارعة تكاد تكون الأقوى على مستوى الشرق الأوسط.

وأوضح أن المنصة هي تعد أداة تواصل عالمية تخص كل شخص مهتم بالسوق العقاري من مطورين ومستشارين ومستثمرين، ومنتجين في السوق العقاري وأصحاب القرار، وأداة لمشاركة الآراء والخبرات ليستفيد منها الجمهور المتابع.

وأشار إلى أن هدف مشاركة الأشخاص والشركات في Estative هو وصولها إلى شريحة عملاء محليين وعالميين، وإتاحة وصول الخدمات والمنتجات العقارية بشكل سريع ومباشر إلى المستثمرين، إضافة إلى مشاركة أصحاب القرار والمؤسسات الحكومية.

ويمكن Estative الشركات من إنشاء شركة على المنصة وإضافة عقاراتهم أو منتجاتهم وخدماتهم، وتزويدهم بتقنيات وخدمات من شأنها زيادة المبيعات في هذه الشركات، يكفي فقط إرسال ما يكفي للتحقق من وجودهم الفعلي ونشاطهم العقاري من قبل إدارة Estative لضمان بيئة عمل واضحة للمشاركين لا يكون فيها التباس.

الرابط المختصر