بدء تداول وإدراج أسهم رتال للتطوير العمراني في السوق السعودية.. اليوم

برمز تداول 4322

aiBANK

هاجر عطية _ يبدأ إدراج أسهم شركة رتال للتطوير العمراني ، في السوق السعودية الرئيسية اعتبارا من اليوم وهو ثامن إدراج خلال العام الجاري.

وقالت تداول السعودية ، في بيان سابق، إن شركة رتال للتطوير سيتم التداول عليها برمز تداول 4322 وبالرمز الدولي SA15J1S23H17 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية 30% ارتفاعاً أو انخفاضاً مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً.

E-Bank

وأوضحت أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداء من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وفي وقت سابق أعلنت شركة رتال للتطوير العمراني عن طرح 12 مليون سهم، تمثل 30% من رأسمال الشركة خصص 90% منها للجهات المشاركة و10% للأفراد.

وحددت سعر الطرح النهائي بـ120 ريالا للسهم الواحد، وبلغت نسبة تغطية اكتتاب المؤسسات 62.7 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة، فيما بلغت تغطية اكتتاب الأفراد 8.88 مرة.

شركة رتال للتطوير العمراني في سطور

وتأسست شركة رتال للتطوير العمراني في عام 2012، بإمكانات كبيرة وفريق عمل محترف، لتنضم الى مجموعة شركات الفوزان، إنطلقت رتال بقوة للمنافسة في مجال تطوير وتنفيذ المشاريع السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية، ومن أهم مشروعاتها: إيوان النورس، وإيوان المعالي، وإيوان القيروان، ورتال سكوير.

ويتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الله بن فيصل، وقد حصلت الشركة على جائزة أفضل مطور عقاري في المملكة لعام 2019 لما قدمته من تطوير مشاريع سكنية متكاملة ضمن برنامج سكني.

الرابط المختصر