جي أي جي: قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يمثل 75% من القوى العاملة

aiBANK

دينا مجدي _ أكد ربيع عبد الخالق، العضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين، أن التطوير الذي تعمل عليه الشركة في خدماتها، يأتي تنفيذًا لاستراتيجيتها التي تتولى اهتمامًا كبيرًا للشركات والمشروعات عن طريق توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصممة خصيصًا لرواد الأعمال وأصحاب تلك المشروعات، مثل التأمين الطبي وتأمينات الحياة  المقدم لهم بأسعار تنافسية ومستوى متميز من الخدمة.

وأضاف عبد الخالق خلال توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة إيزي بيزنس سوليوشنر لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة، أن تلك الشركة جاءت بالتزامن مع جهود الدولة في مجال الاستدامة والشمول المالي، من خلال النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتحسين مؤشرات الاقتصاد وزيادة معدلات التنمية الاقتصادية.

E-Bank

ولفت إلى تقديم الشركة باقات من خلال برامج الحماية النمطية الموافق عليها من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، ومصممة خصيصًا لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لما يمثله هذا القطاع من أهمية للاقتصاد المصري حيث أنها العمود الفقري، فإنها تمثل أكثر من 75% من إجمالي القوى العاملة وفقًا للتقديرات الأخيرة.

ويرى العضو المنتدب لشركة “جي أي جي” للتأمين، أن فرص نمو قطاع التأمين وتحديدًا في قطاعي تأمين الحياة و الطبي مازالت واعدة، وخاصة أن حاجة السوق لمثل هذه الخدمات حماية وتأمين تتماشى مع حاجة السوق المتعطشة في الوقت الذي مازالت تشكل أقل من 1% من الناتج المحلي.

وجاءت أهمية الشراكة مع شركه ايزي بيزنيس سولیشونز، تماشيا مع طموحات الشركة، لتقديم قيمة مضافه لعملائنا عن طريق توفير باقات تأمينيه مميزه وذات قيمة عالية في السوق المصري مع العديد من الخدمات الغير عاليه التي تساهم في تنشيط قطاع التامين في مصر وتعزيز أداءه وتعظيم دور التأمين في دورة عمل الشركات، كما يدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في التحديات التي تواجهه ودعم نموها.

وستقدم شركه جي أي جي باقات من التأمين الطبي وتأمين الحياه مع خدمات دعم واستشارات تامينيه مميزه تقدم لأول مره في السوق المصري لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى العديد من الخدمات الغير ماليه المقدمه من شركة إيزي بيزنس سوليوشنز، مثل تحليل مجاني للموقف الحالي لأداء الأعمال والتحديات بالأضافه إلى خدمات تأسيس الشركات والاستشارات القانونية وخطط التسويق والدعاية والاعلان وخدمات التوظيف والتدريب.

الرابط المختصر