مصر الجديدة للإسكان تعتمد مسودة العقد النهائي لتطوير أرض مشروع هليوبارك

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في جلسته المنعقدة ، أمس الاثنين، على اعتماد مسودة العقد النهائي الخاص بتطوير أرض مشروع هليوبارك بمساحة 1695 فدان، مع شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري بنظام المشاركة في الإيرادات.

وقالت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية ، صباح اليوم الثلاثاء، إنه سيتم توقيع العقد بالأحرف الأولى في غضون الأيام القليلة القادمة، على أن يتم التوقيع النهائي بعد استكمال الحصول على الموافقات اللازمة وفقًا للقواعد المرعية.

E-Bank

يذكر أن مجلس إدارة مصر الجديدة للإسكان وافق في جلسته المنعقدة 30 ديسمبر 2020، على البدء من حيث المبدأ في دراسة اتخاذ الإجراءات اللازمة لطرح قطعة أرض بمساحة 1695 فدان في هليوبارك، للمشاركة مع أفضل مطوريين عقاريين، واستكمالًا لسعي الشركة لتحقيق خطتها الاستراتيجية بما يتوافق مع رؤيتها المستقبلية على المدار السنوات المقبلة.

وأعلنت الشركة عن تعاقدها مع شركة مينا للاستشارات التطوير العقاري، مطلع مارس 2021 ، لتتولى إعداد كراسة شروط طرح 1695 فدان بنظام المشاركة في الإيرادات مع القطاع الخاص بمشروع “هليوبارك” بالقاهرة الجديدة.

الرابط المختصر