كونتكت والجونة يوقعان اتفاقا لتمويل أعمال وتجديدات وحدات ملاك المدينة

aiBANK

إسلام سالم_ وقعت شركة كونتكت للتمويل العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي والعقاري وإحدى شركات مجموعة كونتكت القابضة، ومدينة الجونة إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية في البحر الأحمر، اتفاقية تعاون لتمكين عملاء مدينة الجونة من القيام بأعمال إضافية وتجديدات وتوسعات لوحداتهم قبل وبعد الاستلام بالتقسيط بأسعار فائدة مميزة واجراءات سهلة وسريعة، ليسمح للعملاء باستغلال وحداتهم والاستفادة منها بأسرع وقت.

وتمول شركة كونتكت ، بموجب الاتفاق، قيمة الأعمال الإضافية والتجديدات وحدات الملاك بمدينة الجونة، لمدة سداد تصل إلى خمس سنوات بدون مقدم أو مصاريف إدارية وبدون استخدام الوحدة كضمانة، وتقوم مدينة الجونة بالأعمال الإضافية والتجديدات المتنوعة للوحدة والذي يجعل منتج التمويل جذابا لشريحة كبيرة من الملاك.

E-Bank

ويحصل عملاء الجونة بجانب تمويل الأعمال والتوسعات للوحدات على سعر فائدة مميز على منتجات وخدمات كونتكت للتمويل الأخرى المتميزة.

ووقع الاتفاقية كلًا من سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، ومحمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة.

ومن جانبه أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، أن التعاون يفتح آفاقاً جديدة لانضمام عملاء جدد لعملاء الشركة ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بخدمات كونتكت التمويلية، موضحًا أنه يتم الحرص على تنويع المحفظة التمويلية للمجموعة ومخاطبة شرائح المجتمع المصري كافة بحزمة متنوعة من المنتجات التي تناسب الفئات كافة، وكذلك المنتجات الخاصة بتمويل الشركات إلى جانب التأمين بمختلف أنواعه.

وفي سياق متصل قال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، إن الاتفاقية تستهدف إيجاد حلول تمويلية متنوعة لعملاء المدينة بكافة مراحل امتلاكهم للوحدة، خاصة في مرحلة قبل الاستلام، ما يتيح لعملاء مدينة الجونة فرصة إتمام أعمال إضافية وتجديدات لوحداتهم على فترة سداد طويلة.

وأوضح أن شركة أوراسكوم للتنمية تعمل على توفير مدن متكاملة ومجهزة بكافة المرافق والاحتياجات والبنية التحتية لمقابلة المتطلبات المختلفة للأفراد كافة.

الرابط المختصر