التعاونية للتأمين تعلن ترسية عقد شراكة مع علم السعودية بقيمة 54.7 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت الشركة التعاونية للتأمين عن ترسية عقد مع شركة علم السعودية لتقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي الشركة وأفراد عائلاته بقيمة 54.7 مليون ريال.

وقالت الشركة التعاونية للتأمين في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، أن مدة العقد سنة اعتباراً من تاريخ 30 يونيو 2022.

E-Bank

وتوقعت علم، أن يكون هناك أثر مالي ايجابي على إيرادات الشركة لعام 2022.

يشار إلى أن الشركة التعاونية للتأمين، المدرجة في سوق الأسهم السعودية، حصلت على موافقة البنك المركزي السعودي لتقدیم منتج تأمین السفر للسعوديين خارج المملكة شاملاً تغطية مخاطر فيروس كوفيد-19.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل لبورصة السعودية، أنها ستطرح المنتج الجديد بمشاركة عدد من شركات التأمين السعودية، على أن يتم بيعه من خلال الشركة التعاونية للتأمين.

وتأسست شركة التعاونية للتأمين في التاسع من يناير عام 1986 برأس مال نصف مليار ريال، وتعد المؤسسة العامة للتقاعد أحد المساهمين الرئيسيين للشركة إذ تبلغ نسبة تملكها 23.70%، أما المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فتملك 22.80%.

ويتركز نشاط الشركة في مزوالة أعمال التأمين التعاوني وكل ما يتعلق بهذه الأعمال من توكيلات وإعادة التأمين، ويتمثل النشاط الرئيس للشركة في تقديم خدمات تأمين السيارات، التأمين البحري، تأمين الحريق، التأمين الطبي، التأمين الهندسي، تأمين الطيران، وتأمين التكافل والحوادث المتنوعة.

الرابط المختصر