مكادي هايتس تطلق مرحلة Ledge بمساحة 238 ألف متر والتسليم خلال أربع سنوات

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت مكادي هايتس، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية على البحر الأحمر، عن بدء عمليات تسليم المرحلة الأولى من المخطط العام الجديد للمدينة.

وأشارت مكادي هايتس، في بيان، إلى تسليم 248 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة، تتضمن 126 وحدة يتم تسليمها قبل الموعد المحدد بـ6 أشهر، بينما جارٍ تسليم 122 وحدة في مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

E-Bank

كما أعلنت مسؤولو المدينة عن إطلاق مرحلة جديدة تحت اسم Ledge بمساحة 238 ألف متر يتم تسليمها خلال أربع سنوات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس للإعلان عن تفاصيل الوحدات التي يتم تسليمها، والتعرف على أحدث تطورات المدينة.

ونبه مسوؤلو المدينة، في بيان صحفي، إلى تسليم بايو لاجون ضمن المرحلة الأولي، وتبلغ مساحتها 7340 متر مربع، والتي كان من المقرر تسليمها في عام 2024، وتتراوح مساحات الوحدات التي تم تسليمها في المرحلة الأولى من 60 إلى 100 متر مربع.

وأشاروا إلى أنها تتمتع بجميع الاحتياجات والمرافق الحيوية من حمامات سباحة، وبحيرات مائية، وحدائق خلابة، إضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال، بجانب 322 وحدة إضافية في المراحل النهائية للتشطيب.

وعن مرحلة Ledge أوضح البيان، أنها تضم 477 وحدة، وتنقسم الوحدات فيها إلى أكثر من 380 شقة، وأكثر من 90 فيلا وشاليه، وتتراوح مساحة الشقق بين 64 و150 متر مربع ما بين غرفة نوم حتى 4 غرف نوم، بينما تتراوح مساحة الفيلات بين 120 و210 متر مربع وتحتوي على فيلات مستقلة وفيلات توين وتاون هاوس وشاليهات مطلة على المياه.

وأكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، أنها تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات منها الفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات ذات الطابق الواحد بتصميم عصري ومساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات العائلية المختلفة.

وأشار إلى أن مساحات الوحدات تتراوح من 60 إلى 270 متر مربع، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب، كما تضم المدينة منطقة تجارية وأنشطة اجتماعية بما في ذلك ملاعب لمختلف الرياضات، ومنطقة للأطفال، وحديقة مائية للأطفال.

وتقع مدينة مكادي هايتس على خليج مكادي بمحافظة البحر الأحمر علي إجمالي مساحة 3,75 مليون متر مربع، على بعد 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، و20 دقيقة من وسط مدينة الغردقة، و40 دقيقة من مدينة الجونة.

وتحتل المدينة موقعًا رئيسيًا على ارتفاع يصل إلى 78 مترًا فوق مستوى سطح البحر، في أعلى نقطة في خليج مكادي؛ وتوفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، حيث تم تخصيص أكثر من 85% من إجمالي أراضيها للمسطحات الخضراء والمعالم المائية والمساحات المفتوحة، وفق البيان.

وأكد بيع ما يقرب من 1000 وحدة سكنية حتى الآن، وتمثل نسبة العملاء الأجانب حوالي 36% من مبيعات المدينة.

الرابط المختصر