ENB2021_900x90

سلوشنز توقع عقدا مع شركة الاتصالات السعودية لتطوير شبكات الإنترنت بقيمة 298 مليون ريال

هاجر عطية _ أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) عن توقيعها عقداً مع شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) لتنفيذ ﻣﺸﺮوع إنشاء وتطوير شبكات الإنترنت والاتصالات الخاصة بالشركة بقيمة إجمالية للعقد 298.09 مليون ريال.

وقالت شركة سلوشنز في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، إن مدة العقد 24 شهرًا.

وأضافت شركة سلوشنز، أنها ستعمل على تنفيذ مشروع إنشاء وتطوير شبكات الإنترنت والاتصالات الخاصة بشركة اس تي سي وفقاً لنطاق العمل المحدد بين الطرفين، والذي يتضمن توسيع شبكات الإنترنت الداخلية، وتوسعة مشاريع خدمات إنترنت تخدم وﺣﺪات الأعمال في شركة اس تي سي، تلبيةً لمتطلبات قطاعات الأعمال التجارية المتنامية فيما يتعلق بقطاع الشركات وقطاع الأفراد إضافة إلى قطاع خدمة المشغلين الآخرين.

وتوقعت الشركة أن يظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الثالث من السنة الحالية 2022 وسيستمر خلال مدة العقد.

وذكر البيان أن شركة إس تي سي، هي المساهم الأكبر في الشركة وتملك ما نسبته 79% من أسهم سلوشنز.

وفى وقت سابق، أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز)، عن توقيعها عرضاً ملزماً مع شركة إنيرجيا تكنولوجيز لنظم المعلومات وآخرين للاستحواذ على نسبة 89.49% في شركة جيزة للأنظمة، والاستحواذ على نسبة 34% من الحصة المتبقية غير المملوكة لها، في شركتها التابعة جيزة العربية للأنظمة المحدودة.

وأفادت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، أن قيمة المنشأة المعتمدة للاستحواذ 158 مليون دولار.

الرابط المختصر