ENB2021_900x90

غادة البيلي: افتتاح فرع جديد لبنك التنمية الصناعية في ستانلي بالإسكندرية

البنك بصدد طرح مجموعة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستركارد

باره عريان _ افتتحت غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، الفرع الجديد بمنطقة ستانلي بمحافظة الإسكندرية، مؤكده أن ذلك يأتي إستكمالاً للخطة التى بدأت بإفتتاح فرع القاهرة الجديدة خلال شهر أبريل الماضي.

نستهدف التواجد في الدلتا والصعيد ومنطقة القناة

وأضافت أن البنك يستهدف التواجد بعدد من المحافظات خاصة الدلتا والصعيد ومنطقة القناة، فضلاً عن تطوير وتحديث الفروع القائمة.

وقالت أن خطة التطوير لشبكة الفروع تتماشى مع توجهات البنك في إطلاق منتجات جديدة لمواكبة التغير السريع في بيئة العمل لتحقيق رضاء كافة فئات العملاء، وتفعيلاً للشمول المالي الذي يُعد أحد أهم إستراتيجيات IDB.

إصدار شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات للأفراد والشركات

وأشارت «البيلي» إلي قيام IDB بإصدار شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات بعائد مميز وبسمات تناسب شرائح مختلفة من العملاء، وهم ” شهادة إختيارك ” للافراد، وشهادة “مؤسستى” للشركات والهيئات الإعتبارية، لافتة إلى أن ذلك يأتي بهدف تنويع المنتجات المقدمة من البنك.

وأكدت أن البنك بصدد طرح مجموعة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستركارد، والتى ستتيح برامج لتقسيط المعاملات التى يقوم بها العملاء، بالاضافة إلى برامج منفردة لنقاط المكافأت لحاملي بطافات الدفع بكافة أنواعها.

جارى العمل على إطلاق خدمة المدفوعات الحكومية بالتعاون مع” شركة ” E-finance

وصرحت أنه جارى العمل على إطلاق خدمة المدفوعات الحكومية عبر المنصة الالكترونية” E-CPS بالتعاون مع” شركة ” إي فاينانس ، علاوة على حزمة جديدة من المدفوعات الحكومية لعملاء IDB من قطاعي الشركات والأفراد .

وأضافت غادة البيلي أن البنك يعمل على تلبية إحتياجات عملائه لطرح الخدمات التى تندرج تحت الحلول المصرفية الرقمية، مثل خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي في الفترة المقبلة.

ونوهت إلى ما يوليه البنك من إهتمام كبير بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ليس فقط من خلال تبني ثقافة وسياسة تمويل هذه المشروعات، بل عبر تأسيس وتعزيز العلاقة بين IDB والشركات الصغيرة والمتوسطة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز مفهوم التمويل المستدام، فضلا عن العناية بالمشروعات صاحبة الأفكار المبتكرة والمشروعات التى تستهدف التصدير والأنشطة الإقتصادية ، وأيضا الأنشطة ذات الكثافة العمالية ، وذلك بخلاف تقديم المشورة والدعم للمشروعات.

الرابط المختصر