بروتوكول تعاون بين البنك الزراعي وشركة مصر للتأمين لإتاحة خدمات التأمين البنكي

aiBANK

بارة عريان _ وقع البنك الزراعي المصري وشركة مصر للتأمين ، بروتوكول تعاون يتيح من خلاله البنك للشركة تقديم خدماتها وبرامجها التأمينيه لعملائه من الأفراد والشركات، خاصة ما يتعلق بخدمات التأمين التكميلي على السيارات ووثائق التأمين على الحياة لعملاء البنك والمشمولة ببرنامج هدية الفلاح.

وفي هذا السياق، أكد سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن توقيع عقد إتفاق لإتاحة خدمات التأمين البنكي في فروع البنك خطوة جيدة تعزز جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية لتلبية كافة إحتياجات عملائه من مختلف شرائح المجتمع، بما يسهم في تحقيق الشمول المالي.

E-Bank

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع شركة مصر للتأمين، مؤكداً أن توقيع اتفاق التعاون معها يمثل اضافة لخدمات التأمين البنكي من خلال إتاحة تلك الخدمات عبر شبكة فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية .

و من جانبه، قال عصام منصور نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين أن الشركة تعمل على التوسع وتطوير المنتجات التأمينية للعملاء ومن بينها التأمين البنكى الذى أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط التأمين بالتعاون مع القطاع المصرفي.

وأكد أن التعاون مع البنك الزراعي المصري سيحقق العديد من الفوائد للطرفين، لافتا إلى أن انتشار البنك سيسهم في دعم الشمول المالى عبر توفير منتجات الشركة التأمينية للوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء والتسهيل عليهم.

الرابط المختصر